الارشيف / رياضة / بطولات

: ممدوح عباس خرب الزمالك.. وتقدم بشكوى من أجل إيقاف النشاط الرياضي في

فتح  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، النار على ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، مؤكدًا حصوله على جميع أمواله التي يطالب بها من القلعة البيضاء، وحصل بسببها على حكم بالحجز على الأرصدة.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية الزمالك: "عندما نجحت في انتخابات رئاسة النادي عام 2005، تم حل المجلس، ثم جاء ممدوح عباس لأول مرة في تاريخ النادي أمينًا للصندوق في المجلس المُعين، برئاسة مرس عطالله، والأخير أكد لي ندمه أنه ضمه في هذا المجلس".

طالع | مرتضى منصور يطلق اسم صالح سليم على شارع بنادي الزمالك.. ويكشف عن عقد أنس أسامة

وأضاف: "تكرر تعيين ممدوح عباس بمجلس إدارة نادي الزمالك في أكثر من مناسبة، بدايًة من أغسطس 2006 مرورًا بيونيو 2008، وديسمبر 2008 حتى عقد الانتخابات، نادي الزمالك مر عليه -كل من هب ودب-".

واستطرد: "ممدوح عباس خرب النادي وهدد بقتل الجماهير، كما هدد وزارة الرياضة حال تعيين لجنة، بقطع أقدام وأيدي أعضاء اللجنة، ممدوح عباس حصل على أمواله بالكامل وسأثبت ذلك بالمستندات".

طالع | مرتضى منصور: جنش رحل عن الزمالك بسبب اللجان.. ومسؤولي الدولة وعدوني بحل أزمة ممدوح عباس

وأكد: "من يحمي ممدوح عباس في ؟، وهل سُئل ممدوح عباس عن مصير الـ42 مليون جنيه التي منحهم لنادي الزمالك، هل انشأ قناة فضائية، أو قام بتجديد النادي!".

وتابع: "ماذا يريد ممدوح عباس من الزمالك، لم يكن زمالكاويًا، وعندما تم تعيينه على رأس إدارة القلعة البيضاء خلال فترة حبسي، قام بشطبي من النادي".

وأتم: "ممدوح عباس تقدم بشكوى للاتحاد الدولي فيفا من أجل تجميد النشاط الرياضي في مصر، عندما قررت الدولة إجراء انتخابات للقلعة البيضاء، ووكل محامي صهيوني للترافع عنه في الاتحاد الدولي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا