الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

"Fifa 23" تحرج أمام روبرتسون ()

تسببت لعبة "Fifa 23" الإلكترونية التي تنتجها شركة "EA Sports" الشهيرة في غضب المصري نجم الإنجليزي.

وأظهرت لعبة "Fifa 23" التي صدرت الجمعة، 30 سبتمبر/أيلول 2022 الحالي، تفوق الاسكتلندي أندي روبرتسون ظهير ليفربول على زميله محمد صلاح في أكثر من عنصر.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لروبرتسون وهو يتحدث مع محمد صلاح داخل صالة الجيم في ليفربول عن قوته البدنية، بعدما حصل الاسكتلندي على تقييم 76 في القوة البدنية مقابل 75 للفرعون المصري.

وقال محمد صلاح مندهشاً لأندي تعليقاً على التقييم وهو يضحك في وجود زميلهما البرتغالي ديوجو جوتا: "هو أقوى مني؟"، ليرد عليه روبرتسون: "بالطبع أنا أقوى.. بالطبع"، قبل أن يبرز له عضلاته، مما أدخل الفرعون المصري في نوبة ضحك، بينما علق جوتا: "النيران الاسكتلندية".


بالإضافة إلى ذلك، أعرب صلاح عن سخطه من حصوله على تقييم 45 في الدفاع، قائلاً: "45 في الدفاع.. هل رأيت آخر مباراة؟".

ونال محمد صلاح تقييم 92 في السرعة، و90 في المراوغة، و88 في التسديد، و46 في الدفاع، و82 في التمرير، و75 في اللياقة البدنية، ليصبح الإجمالي العام له 90.

وجاء التقييم العام للنجم المصري في لعبة "فيفا 23" بعد تألقه الموسم الماضي والحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفاً وتسجيل 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا وقيادة ليفربول للقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ووصافة البريميرليج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا