الارشيف / رياضة / مصر اليوم

روما يحسم قمة إنتر ميلان بفوز صعب في الدوري الإيطالي

حقق فريق روما فوزًا صعبًا على نظيره إنتر ميلان بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي. تقدم فيدريكو ديماركو في الدقيقة 30، وتعادل الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 39.

وبدأ إنتر ميلان اللقاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: هاندانوفيتش، الدفاع: سكرينيار، أتشيربي، باستونى و دومفريس، الوسط: باريلا، أصلاني وهاكان كالهانجولو، الهجوم: دى ماركو، لاوتارو ودجيكو.وفي الدقيقة 75 سجل المدافع الإنجليزي كريس سمولينج الهدف الثاني لروما من ضربة رأسية مميزة.

وتعرض الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي للإصابة خلال مباراة فريقه ضد إنتر ميلان بعد أن سجل هدف فريقه الأول، ولم يستطع إكمال اللقاء ليغادر الملعب.بهذه النتيجة نجح روما في وقف نزيف النقاط ليحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة، فيما يحتل إنتر المركز السابع برصيد 12 نقطة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

روما يَضرب تورينو بثلاثية ويَضمن تأهُله إلى الدوري الأوروبي

تورينو يعزز أماله في البقاء في الدوري الإيطالي في المرحلة الحادية والثلاثين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا