الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

إهانة "جوهرة برشلونة" تُشعل تويتر بعد سقطة إنتر ميلان الأوروبية

أشعلت هزيمة برشلونة الإسباني أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي، الثلاثاء، بهدف دون رد، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان برشلونة خسر أمام مضيفه إنتر ميلان، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الهزيمة تركت أثرا سلبيا كبيرا لدى النادي الكتالوني وجماهيره، خاصة أنها الثانية على التوالي بعد السقوط أمام بايرن ميونخ الألماني في الجولة الماضية، بهدفين نظيفين.

واشتعل "تويتر" خلال الساعات الماضية، بعدما نشر أليساندرو باستوني، مدافع إنتر ميلان، صورة من المباراة عبر حسابه الرسمي على تبادل الصور "إنستجرام"، أثناء الصراع على الكرة مع جافي، لاعب وسط البارسا.

الصورة لم تكن عادية كغيرها، حيث تم التقاطها أثناء محاولة جافي الحصول على الكرة من باستوني الذي كان يركض مسرعا، وتسبب ذلك في سقوط لاعب برشلونة الشاب أرضا تزامنا مع شد قميصه من جانب المدافع الإيطالي، مما أثار سخرية المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي.

وعلق باستوني على هذه الصورة عبر حسابه قائلا: "انتصار الروح والشخصية"، في إشارة إلى قوة فريقه.

وكتب أحد المتابعين: "جافي يعاني من مشاكل".. بينما علق آخر  ساخرا: "الفيفا يناشد الجميع بعدم العنصرية ونشر الروح الرياضية"، مع وضع صورة باستوني للسخرية من الموقف.


ووصفت إحدى الصفحات الجماهيرية للدوري الإيطالي هذه الصورة بـ "ملخص المباراة"، تعبيرا عن تفوق إنتر ميلان على برشلونة.


وعلقت صفحة "SPORTbible" الأمريكية الشهيرة المهتمة بأحداث كرة القدم على الصورة بقولها: "ما فعله باستوني مع جافي قذر جدا".


ورفض أحد المشجعين تصرف لاعب إنتر ميلان بقوله: "جافي يبلغ من العمر 18 عاما ويلعب أساسيا مع منتخب إسبانيا وبرشلونة، وجدد عقده قبل أسبوعين، ولا يعتبر أنه قام بإنجاز حتى الآن، على عكس بعض اللاعبين الذين يعتبرون هذه المواقف بمثابة إنجازات كبيرة"، في إشارة لباستوني.


ويعد جافي أحد أبرز مواهب برشلونة التي يعتمد عليها المدرب الشاب تشافي هيرنانديز، منذ بداية الموسم، حتى أصبح اللاعب ضمن العناصر الأساسية للمدرب الإسباني.

تجدر الإشارة إلى أن موقف برشلونة بات صعبا في المجموعة الثالثة، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف الإنتر (6 نقاط) وبايرن المتصدر (9 نقاط).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا