الارشيف / رياضة / مصر اليوم

يحقق أول انتصاراته فى دوري أبطال أوروبا

حقق فريق يوفنتوس أول انتصاراته في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب فريق مكابي حيفا 3-1، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب اليوفي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2022 – 2023.

افتتح أدريان رابيو أهداف مبكرا في الدقيقة الثالثة، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب دوشان فلاهوفيتش في تسجيل هدف ثاني لليوفنتوس في الدقيقة 50، بينما تعادل حيفا في الدقيقة 70 بهدف سجله اللاعب دينيسي ديفيد. وأضاف اللاعب أدريان رابيو هدف ثالث ليوفنتوس في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

ويعد هذا الانتصار الأول لصالح فريق يوفنتوس في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام باريس سان جيرمان وبنفيكا.

وفي نفس المجموعة سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل مع فريق بنفيكا البرتغالي بهدف لمثله، وبذلك يواصل فريق باريس سان جيرمان صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط متساويا مع فريق بنفيكا صاحب المركز الثاني. بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل حيفا الترتيب بدون نقاط.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

يوفنتوس يسعي للفوز علي بولونيا لإنقاذ موسمه في الدوري الإيطالي

الإصابات تكلف يوفنتوس أكثر من 20 مليون يورو الموسم الماضي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا