الارشيف / رياضة / اليوم السابع

السفارة المصرية فى تستقبل بعثة الأهلى بمطار الحبيب بورقيبة

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإدارى للنادى، ومندوبا السفارة المصرية في ، المستشار عمر شكرى، ومحمد أبو النصر مدير الشئون الإدارية، على التواجد في مطار الحبيب بورقيبة بمدينة المنستير لاستقبال بعثة الفريق الأول للكرة، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، والتي وصلت إلى تونس على متن طائرة خاصة، فى رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات.

وكان سيد عبد الحفيظ وسمير عدلى قد سبقا البعثة إلى تونس بـ48 ساعة في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية، للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية بداية من الإقامة وملاعب التدريب وكافة الإجراءات الخاصة بالجانب الإداري، وتذليل كافة العقبات قبل وصول البعثة.

ويلتقى الأهلى مع الاتحاد المنستيرى فى الرابعة عصر الأحد المقبل بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كالتالى: محمد الشناوى وعلي لطفي ومصطفى شوبير. أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق. حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر. حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا