الارشيف / رياضة / بطولات

راشفورد يوضح تعليمات تين هاج ودور بدلاء في قيادته للفوز على أمونيا

أكد ماركوس راشفورد أن فريقه أدى مهمته المطلوبة أمام أمونيا في الدوري الأوروبي، لكن كان هناك أخطاء.

وقاد البدلاء راشفورد ومارسيال مانشستر يونايتد لتحويل هزيمته لفوز بثلاثية لهدفين في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقال راشفورد في تصريحاته لـ"بي تي سبورت" بعد المباراة: "لقد تم إنجاز المهمة، لكننا كنا نود أن نلعب بشكل أفضل، لن أقول إننا دافعنا بشكل سيء، لقد كانت مجرد أخطاء، الأخطاء تحدث في كرة القدم وعليك أن تنظر للأمام".

وأضاف راشفورد: "كنا نلعب بشكل جيد في أول 35 دقيقة حتى سجلوا، لقد كان لدينا حركة جيدة، كان بإمكاننا أن ندخل خلفهم أكثر قليلًا".

واستطرد: "حين قام المدرب بالتبديلات، أراد منا أن نكون أكثر ديناميكية، ونأخذ المزيد فرص للتقدم للأمام، لقد كانت إيجابية، لقد قمنا بتغييرات إيجابية بين الشوطين وعدنا إلى المباراة".

راشفورد تطرق أيضًا للحديث عن زميله مارسيال الذي سجل فور مشاركته من على مقاعد البدلاء متابعًا: "إنه لاعب ذو شأن بالنسبة لنا، ولقد كان كذلك لفترة طويلة، عندما يكون سعيدًا يصبح لاعبًا لا يصدق".

وأتم مهاجم مانشستر يونايتد: "لقد استمتعت دائمًا باللعب مع مارسيال، كان من الجيد التواصل معه اليوم، لقد أصيب كلانا من قبل، وغاب هو لفترة أطول مني، لذلك من الجيد له الحصول على دقائق وإحداث تأثير".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا