الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

لم يأت بالصدفة.. كيف سجل ريتشارليسون أفضل أهداف كأس العالم 2022؟ ()

تم تحديثه الجمعة 2022/11/25 02:41 ص بتوقيت أبوظبي

سجل ريتشارليسون مهاجم منتخب البرازيل هدفا مذهلا في شباك صربيا، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم.

ريتشارليسون سجل ثنائية قاد بها البرازيل للفوز على صربيا بثنائية نظيفة مساء الخميس، في ختام الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس العالم 2022.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 73 بطريقة أكروباتية رائعة، حيث سدد ريتشارليسون الكرة من الوضع طائرا.

الهدف الذي وصفه عدد من المشجعين والنقاد بأنه الأجمل في مونديال 2022، لم يأت في لحظة ارتجال استعرض فيها النجم البرازيلي مهاراته، لكن يبدو أن خلفه سلسلة من المحاولات وصلت به إلى هذه المرحلة من الاتقان.

حيث نشرت صحيفة "جلوبو" البرازيلية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطعًا يظهر فيه نجم توتنهام الإنجليزي وهو يسجل في تدريبات "السامبا" قبل البطولة بأيام قليلة بنفس الطريقة التي سجل بها في الشباك الصربية.


وأبرزت "جلوبو" تصريحًا لريتشارليسون عقب المباراة ووضعته على المقطع، حيث قال: "لا أعلم ما إذا كانوا قد تابعوني في الأيام الأخيرة، ولكنني أحرزت هدفًا بطريقة مماثلة خلال التدريبات في المعسكر".

وأتم تصريحاته قائلا: "الأمر بهذه البساطة، افعلها بالتدريب، ثم افعلها في المباراة".

بفضل هدفي ريتشارليسون، تتصدر البرازيل المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب السويسري، حيث تجمعهما مباراة الجولة الثانية في الـ28 من نوفمبر الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا