الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

"الأفضل على الإطلاق".. كيف تفاعل سانتوس مع إنجاز رونالدو التاريخي؟

خرج فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، بتصريحات "نارية"، بعد إنجاز لاعبه المخضرم كريستيانو رونالدو في كأس العالم.

وسجل رونالدو هدفا في انتصار البرتغال الثمين على غانا، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة والأخيرة لمونديال قطر 2022.

النجم البرتغالي صاحب الـ37 عاما، أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في 5 بطولات كأس العالم، حيث حقق ذلك الإنجاز خلال نسخ 2006 و2010 و2014 و2018 و2022.

وعن هذا الإنجاز المثير، قال سانتوس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "رونالدو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، سنواصل الحديث عنه بعد 50 عاما مثل العديد من الأساطير مثل دييجو أرماندو مارادونا وبيليه".

وأضاف: "سعيد للغاية بتدريب لاعب مثل رونالدو، فهو أحد أفضل الهدافين في التاريخ، بل الأفضل على الإطلاق فهو حقق إنجازات وألقاب مذهلة".

ومن جانبه، قال برونو فيرنانديز، لاعب وسط البرتغال ومانشستر يونايتد في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "رونالدو دائما ما يحب العمل تحت ضغط، فهو لاعب استثنائي".

وتابع: "نحن نلعب سويا للمنتخب الوطني، وكل ما علينا الآن هو التركيز لإسعاد شعبنا من خلال مواصلة العمل والمضي قدما في البطولة".


وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وجود أزمة بين فرنانديز ورونالدو، وذلك بعد تصريحات الأخير التي انتقد فيها الإدارة والنادي والمدرب الهولندي إيريك تين هاج، قبل أيام قليلة من بداية معسكر كأس العالم 2022.

وانتشر لبرونو فور وصوله لمعسكر البرتغال، حيث تجاهل رونالدو بشكل واضح، أثناء مصافحة اللاعبين، مما أشار إلى وجود أزمة بينهما، قبل أن ينفي الثنائي لاحقا هذا الأمر".

وتجدر الإشارة إلى أن أعلن قبل أيام قليلة، فسخ عقد رونالدو بالتراضي، بعد 15 شهرا من العودة إلى "الشياطين الحمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا