الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم قطر 2022

انتهت مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم قطر 2022، بفوز الديوك بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، ضمن الجولة الثانية.

وأقيمت مباراة منتخب فرنسا والدنمارك على ملعب 974 (رأس أبو عبود)، بداية من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت ، 19:00 بتوقيت .

منتخب فرنسا بدأ كأس العالم بطريقة مميزة، الأسبوع الماضي، حين فاز على أستراليا 4-1، رغم تأخره بعد 9 دقائق بنتيجة 0-1.

وعلى عكس فرنسا، عانى فريق كاسبر هولماند من بداية متعثرة في كأس العالم 2022، حيث أجبره منتخب على التعادل السلبي على ملعب المدينة التعليمية، وكان نسور قرطاج الأقرب إلى الفوز.

تشكيلة فرنسا والدنمارك اليوم في كأس العالم 2022:

ودخل منتخب فرنسا مباراة اليوم ضد بالتشكيلة الآتية: هوجو لوريس – جوليس كوندي – دايوت أوباميكانو – رافائيل فاران – ثيو هيرنانديز – أوريلين تشواميني – أدريان رابيو – عثمان ديمبلي – أنطوان جريزمان – كيليان مبابي – أوليفييه جيرو.

أما تشكيلة الدنمارك الأساسية فقد كانت على الشكل التالي: كاسبر شمايكل – راسموس كريستنسن – أندرياس كريستنسن – فيكتور نيلسون – يواكيم ماهلي – بيير إميل هوبيرج – كريستيان إريكسن – ميكيل دامسجارد – جيسبر ليندستروم – كاسبر دولبرج.

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك اليوم في كأس العالم 2022:

لم تشهد الدقائق الأولى من مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022، الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، حيث انحصر اللعب في وسط الميدان، مع سيطرة واستحواذ واضح لأبطال العالم.

وتراجع منتخب الدنمارك للخلف قليلاً، ولعب بدفاع متأخر، في مُحاولةٍ منه لإجهاض هجمات المنتخب الفرنسي بوسط الميدان، ومن ثم شن هجمات مضادة من خلال استغلال تقدم خطوط الديوك للأمام وتركهم لمساحات شاسعة بالخلف.

وأحبط كريستينسن هجمة فرنسية بعرقلة كيليان مبابي خارج المنطقة قبل انفراده بالحارس كاسبر شمايكل، وبعدها بدقائق، تصدى الحارس الدنماركي لتسديدة أخرى من أنطوان جريزمان.

واستمر المنتخب الفرنسي في شن الهجمات على مرمى المنتخب الدنماركي، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

وفي الشوط الثاني، تحركت المباراة قليلاً وحاول كلا المنتخبين هز الشباك، وهو ما حدث فعلاً، ففي الدقيقة 61 من زمن اللقاء، سجل كيليان مبابي الهدف الأول للديوك من تسديدة قوية سكنت يسار الحارس، بعد متابعته لعرضية ثيو هيرنانديز.

ولم يتأخر الرد كثيراً، حيث تمكنت الدنمارك من تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع كريستينسن الذي نجح في تحويل ضربة ركنية إلى شباك هوجو لوريس مستغلاً ارتقائه من أمام مدافعي الديوك.

وفي الدقيقة 86، تمكن كيليان مبابي من تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخب فرنسا، بعدما نجح في تحويل عرضية رائعة لأنطوان جريزمان إلى شباك شمايكل، رغم محاولات مدافع الدنمارك لإبعادها إلى خارج الملعب.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد على مستوى نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022، لتنتهي المقابلة بفوز أبطال العالم بهدفين لهدف، مؤكدين بذلك تأهلهم للدور الموالي.


ترتيب مجموعة فرنسا في كأس العالم 2022:

بفوزه اليوم، يكون منتخب فرنسا قد احتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022، برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد منتخب الدنمارك عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.

وضمن ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022، يحتل منتخب تونس المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يتواجد منتخب أستراليا بالمرتبة الثانية برصيد 3 نقاط.

وحقق منتخب أستراليا انتصاراً مهماً على منتخب تونس صباح اليوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني، لتُصبح حظوظ وفرص نسور قرطاج في التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022، صعبة للغاية، لأنهم بحاجة للفوز على الديوك في الجولة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا