الارشيف / رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 26-11-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: الزمالك يهزم المصرى بهدف نيمار ويصعد لنصف نهائي كأس ..

قمر الدولة حكما للأهلى والمقاولون.. وبسيونى لبيراميدز والبنك الأهلى فى كأس مصر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباراتي الأهلي ضد المقاولون العرب، والبنك الأهلي أمام بيراميدز، والمقرر لهما غدا الأحد في ربع نهائي كأس مصر.

كشف أمير ، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن قيادة البرتغالي جوسفالدو  فيريرا تدريبات الفريق غدا، الأحد، بشكل طبيعي، استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل. 

 

تأهل فريق الزمالك لنصف نهائي كأس مصر بعد الفوز الصعب والمثير على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، سجله سيد نيمار، فى المواجهة التى جمعتهما اليوم باستاد العرب بالإسكندرية، فى ربع نهائى كأس مصر.

 

جونياس يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلى

 

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة مباراة البنك الأهلي فى بطولة كأس مصر، ويلتقي بيراميدز مع البنك الأهلي في الخامسة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي فى ربع نهائي بطولة الكأس.

 

وافق الاتحاد الدولي للكاراتيه على الطلب الذى تقدمت به مصر لاستضافة منافسات الدورى العالمى للشباب والذى يقام فبراير المقبل. 

 

يبدأ محمود حمدى الونش، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامجه التأهيلى المكثف فى دولة ، حيث يتوجه اللاعب إلى دبى من أجل بدأ التأهيل.

توج مازن هشام، لاعب نادى وادى دجلة، ببطولة ماليزيا المفتوحة للاسكواش، والتى استضافتها ماليزيا خلال الفترة بين 22 إلى 26 نوفمبر الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 55 ألف دولار، وهو ما يضعها بفئة البطولات البرونزية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا