الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يجدد طلبه لاستعارة ثلاثى الأهلى بعد فوز فرج عامر برئاسة النادى

طلب مسئولو نادى استعارة ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب عودة فرج عامر إلى منصب رئاسة النادى. وخاطب سموحة الأهلي لضم كل من محمد محمود وزياد طارق وحسام حسن.

 

وأسفرت انتخابات نادى سموحة التى أجريت الجمعة الماضى عن فوز محمد فرج عامر برئاسة النادى باختيار الجمعية العمومية عقب الحصول على ما يقرب من 9 آلاف صوت، بينما حصل وليد عرفات على ما يقرب من 6 آلاف صوت.

من ناية أخرى، يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل تلبية احتياجات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما حدد احتياجاته من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، من أجل سد النقص في كل المراكز بصفوف الأهلي، والمساهمة في توفير كل احتياجات الجهاز الفني للفترة المقبلة بناءا على الجلسة التي تمت بين لجنة التخطيط والجهاز الفني خلال الأيام الماضية.

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي جلسة مع مارسيل كولر لمعرفة طلباته الفنية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل العمل على الانتهاء منها في أقرب وقت وتوفير احتياجات الجهاز الفني كاملة، لاسيما أن عامل الوقت لم يسعف إدارة التعاقدات في تلبية كل احتياجات كولر الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتحاول حسمها قبل فتح باب القيد الشتوي.

وتعاقد الأهلي مع ثلاثة فقط خلال الميركاتو الصيفي الأخير وهم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا