الارشيف / رياضة / اتفرج نيوز

صحافة المونديال.. يتحدث عن خسارة .. وكاسيميرو يتحدى بدون نيمار

القاهرة – مصراوي

صحافة المونديال هو تقرير صباحي يومي طوال أحداث الكرنفال العالمي ينقل لزوار مصراوي أبرز ما جاء في الصحف العالمية والعربية حول البطولة.

كاسيميرو يؤكد قوة البرازيل بدون نيمار

أعرب كاسيميرو عن ثقته في أن المنتخب البرازيلي بإمكانه أن يمضي قدما دون نجمه نيمار.

وتعرض نيمار لإصابة في أربطة الكاحل ليتم استبداله خلال فوز البرازيل على صربيا بهدفين دون رد أمس الأول الخميس، ليغيب عن المباراة أمام سويسرا بعد غد الاثنين وكذلك على الأرجح سيغيب عن المواجهة أمام الكاميرون يوم الجمعة المقبل.

وقال كاسيميرو لصحيفة “جلوبو” البرازيلية “إذا واصلنا الحديث عن نيمار، سنبقى هنا لأيام نظرا لأهميته، إنه نجم الفريق الذي يصنع الفارق، لكن لدينا لاعبين مماثلين، رافينيا وفينيسيوس جونيور وريتشارليسون، لدينا خيارات عديدة”.

يكشف سر الخسارة من

قال ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، إن حملة فريقه في بطولة كأس العالم بدأت بالفعل الآن، وذلك بعدما قاده للفوز 2 / صفر على المنتخب المكسيكي، لتتجدد آمال الفريق في عبور دور المجموعات.

وصرح “بطولة كأس عالم أخرى بدأت اليوم بالنسبة لنا، كانت هناك عدة عوامل وراء الخسارة من السعودية، مثل وجود لاعبين يخوضون بطولة كأس العالم للمرة الأولى، وجدول المباريات”.

وأضاف “هذه ليست أعذار، ولكننا كنا نعرف أنه يجب أن نفوز. كان يجب أن نلعب بالطريقة التي لعبنا بها لأن المكسيك قدمت مباراة جيدة، ولديها مدرب عظيم”.

الدوسري يخطف اهتمام مدرب بولندا

أكد تشيسلاف ميخنييفيتش، مدرب بولندا، سعادته بالفوز على المنتخب 2-0 في ثاني جولات دور مجموعات كأس العالم 2022، واصفا أداء لاعبيه بالرائع، وخص بالإشادة سالم الدوسري قائد المنتخب.

وقال مدرب بولندا خلال المؤتمر الصحفي فيما أبرزته صحيفة “الرياضية” السعودية، بشأن أكثر لاعب سعودي أثار اهتمامه، “لديهم لاعبون رائعون، ومستوى فني رائع، لكن رقم 10 (سالم الدوسري) كان الأفضل بالنسبة لي، لقد سبب لنا متاعب ومشاكل كثيرة واضطررنا للاستعانة بمدافع ليوقفه. سبّب لنا مشاكل كثيرة”.

يأتي ذلك رغم إهدار الدوسري ركلة جزاء في مباراة بولندا.

شاو: سخرية ويلز تمثل حافزًا إضافيًا

يعتقد لوك شاو لاعب المنتخب الإنجليزي أن الطريقة التي احتفل بها لاعبو ويلز لخروج إنجلترا من منافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2016” ستمنح منتخب بلاده حافزا إضافيا في المباراة التي ستجمعهما بكأس العالم، ولكنه شدد على أن فريقه محترم للغاية ولن يقوم بنفس الأمر.

وانتشرت صور للاعبي ويلز وهم يحتفلون بسعادة غامرة لخروج إنجلترا، ويشعر شاو أن هذا سيضيف متعة لمباراة الثلاثاء.

وبسؤاله عما إذا كان تصرف لاعبي ويلز سيمنح المنتخب الإنجليزي حافزا إضافيا، قال شاو “أعتقد أنه يمكنني قول هذا، ولكن دافعنا في حد ذاته يجب أن يكون في أعلى المستويات. نحن في كأس العالم. لدينا أهداف عظيمة لما نريد أن نحققه”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا