الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

إسبانيا تتوعد قبل مواجهة الجولة الثالثة من أجل الصدارة

أكد لاعبو منتخب إسبانيا على أهمية تحقيق الفوز على في الجولة الثالثة من كأس العالم 2022 من أجل التأهل كمتصدرين للمجموعة

وتمتلك إسبانيا 4 نقاط في المركز الأول للمجموعة الخامسة لكأس العالم 2022 تليها اليابان وكوستاريكا بثلاث نقاط لكل فريق ثم ألمانيا رابعة بنقطة وحيدة.

وقال خوردي ألبا ظهير إسبانيا في تصريحات بعد المباراة نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد قمنا بعمل جيد، ويجب أن نواصل السير على نفس هذا النهج".

وأكمل: "الآن علينا أن نفوز على اليابان كي نتأهل كمتصدرين للمجموعة".

ومن جانبه علق رودري ظهير المنتخب الإسباني على لقاء اليابان قائلا:ً "مباراة اليابان ستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا، ونحن سعداء بالتعادل مع ألمانيا".

ورفض رودري الحديث عن فكرة التفكير في التتويج بكأس العالم في الوقت الحالي: "لا أعرف هل نحن مؤهلون للذهاب بعيداً ولن نفكر في البطولة بشكل شامل نفكر في كل مباراة على حدة يجب أن نكون إيجابيين ونفكر في اللقاء المقبل.".

من جانبه أكد ألفارو مواتا صاحب هدف إسبانيا أن: "ألمانيا خصم قوي جداً، لقد سجلوا من الفرصة الوحيدة التي أتيحت لهم في هذه المباراة، قدمنا مباراة كبيرة، كانوا يراقبون كل اللاعبين فهم فريق قوي جداً وأحد المرشحين للفوز بالمونديال".

وأسهب: "سنبدأ من الغد العمل على التحضير للمباراة المقبلة ولا بديل لنا عن تحقيق الفوز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا