الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بعد خلع قميص .. هدية بولندية لـ"مجنون ليفاندوفسكي" ()

شهدت مدرجات استاد المدينة التعليمية الذي استضاف مباراة المنتخب أمام بولندا في ثاني جولات كأس العالم 2022 موقفا مثيرا من

ونشر مشجع مصور له يرتدي فيه قميص المنتخب السعودي، قبل أن يقوم بخلعه ليظهر تحت قميص يحمل اسم روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا الذي سجل الهدف الثاني في شباك ، ليقود منتخب بلاده للفوز 2-0 (السبت).

وأهدى ليفاندوفسكي قميصا يحمل توقيعه إلى المشجع، بعدما نشر الأخير مقطع الفيديو الذي يرقص فيه بقميص يحمل اسم اللاعب، بعدما سجل قائد منتخب بولندا هدفا في فوز منتخب بلاده 2-صفر على المنتخب السعودي أمس السبت.

ونشر المشجع السعودي، الذي لم يذكر اسمه، الفيديو بينما كان يستبدل بقميص الأخضر قميصا آخر يحمل على ظهره اسم ليفاندوفسكي، وبدأ المشجع في الرقص والاحتفال بعد ذلك.

وكرر المشجع، الذي وصفه البعض بالجنون، رقصه بنفس الطريقة عند مقابلة ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، وبدا سعيدا أمامه قبل أن يعانقه وينال القميص الموقع من هداف بايرن ميونخ السابق.


يذكر أن ليفاندوفسكي سجل هدفه الأول على الإطلاق في نهائيات كأس العالم ليهدي بولندا فوزا ثمينا على السعودية في المجموعة الثالثة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا