الارشيف / رياضة / الطريق

بعد تغريمه مالياً.. فيريرا يطالب بتجهيز مهاجم الزمالك لمواجهة المصري بالدورياليوم الإثنين، 28 نوفمبر 2022 03:54 مـ

أكد مصدر بالزمالك، أن البرتغالي جوسالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك طالب الجهازالمعاون بضرورة تجهيز اللاعب المحترف البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق، وتكثيف البرنامج الموضوع للاعب؛ تمهيدا للدفع به في التشكيل الأساسي للمباريات المقبلة، وعلى رأسها مباراة المصري البورسعيدي بالجولة الخامسة بمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن فيريرا اكتفى بالغرامة المالية على اللاعب واستبعاده من مواجهة المصري البورسعيدي ببطولة الكأس، ويرجع ذلك لغياب اللاعب في العودة من بلاده، والتأخر في الانضمام للتدريبات الجماعية قبل لقاء المصري.

اقرأ أيضا...كأس العالم 2022.. فينسنت أبو بكر أفضل لاعب في مباراة الكاميرون وصربيا


وأضاف المصدر، أن مشاركة اللاعب تتوقف على حالته الفنية والبدنية للدخول قائمة المباراة المقبلة، مشيرًا إلى أن المدير الفني يضع اللاعب ضمن أولوياته، خاصة في ظل غياب لاعبي الفريق الهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، والذي يشارك بمونديال كأس العالم بقطر 2022 وعدم اكتمال جاهزية لاعب الفريق الشاب يوسف حسن والذي يعاني من إصابة منذ انضمامه للزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا