الارشيف / رياضة / بطولات

متخوَف من المشاركة مع إنجلترا أمام ويلز

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن هاري كين مهاجم المنتخب الإنجليزي، لديه تخوّف من المشاركة أساسيًا أمام ويلز مساء اليوم الثلاثاء بالجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تعرض لإصابة في المباراة الأولى أمام إيران، وكذلك تأثر بها في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية الجمعة الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

طالع أيضًا.. ساوثجيت: نقطة التعادل أمام أمريكا بمثابة ميدالية فضية لنا.. ولم أقيم حالة هاري كين

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت أن رغبة هاري كين دائمًا هي المشاركة أساسيًا من أجل تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم واين روني مع الأسود الثلاثة، لكنه متخوّف من ذلك.

وأشارت التقارير إلى أن كاحل هاري كين ما زال يؤلمه، وبعد حوالي 15 دقيقة من الجري في التدريبات الأخيرة لمنتخب إنجلترا شعر ببعض الآلام، وهو ما جعله متخوف من المشاركة، لكن القرار في يعود لمدربه ساوثجيت.

وشددت على أن إصابة هاري كين إذا تفاقمت في مواجهة ويلز، ربما ينتهي كأس العالم بالنسبة له، ولا يشارك في الأدوار الإقصائية، وهو ما يجعل الإنجليزي متخوف من ظهوره في مواجهة ويلز اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا