الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 29-11-2022

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 29-11-2022 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها فوّضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني.

 

 

واصل الإسماعيلي، تدريباته الجماعية عصر الثلاثاء على ملعب عبد الرحمن أنوس فى إطار استعداداته الحالية لملاقاة سموحه بمسابقة الدوري العام.

 

فوّضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني.

 

مجلس يزور فريق الكرة بعد نجاح فرج عامر

حرص  مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة "محمد فرج عامر" على زيارة الفريق الأول لكرة القدم بقيادة طارق العشري" للوقوف على حالة الفريق وتشجيعه على تحقيق نتائج جيدة في الفترة القادمة .

كيف يفكر فيتوريا في مستقبل المنتخب قبل مباراتي مالاوي؟

 

يعكف فيتوريا حاليا على دراسة الخطة التي يجهز بها المنتخب للمعسكرات المقبلة وخاصة مباراتي مالاوي حيث يترقب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم المقرر اقامتها في كوت ديفوار 2024.

 

يعود حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي لقائمة الأهلي في مباراة طلائع الجيش المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

خاض يوسف إبراهيم "أوباما" والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بعد انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

شهدت قائمة بيراميدز لمواجهة حرس الحدود غدًا الأربعاء، استبعاد صبحى صانع ألعاب الفريق من المواجهة، المقرر إقامتها في الثالثة إلا الربع من مساء الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الخامسة من مباريات الدوري.

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري حكمها بصحة انتخابات الاتحاد المصري لتنس الطاولة التي عقدت يوم 15 يناير 2022 الماضي، وذلك بعد التنازل عن الدعوى المرفوعة مسبقا من الثنائي هشام ابو حشيش ووليد محمود. 

 

شارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك  في الجزء الأول من مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

استحق أكرم توفيق، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، الإشادة الكبيرة التى حصل عليها بعد مستواه الرائع في الفترة الأخيرة سواء مع المارد الأحمر أو حتى في صفوف منتخب ليفتح باب التكهنات حول تلقيه إحتراف أوربية للرحيل عن الأهلى ، وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

 

استبعد الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى 7 لاعبين من قائمة زعيم الثغر استعداداً لمواجهة غزل المحلة المقرر لها غداً الأربعاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا