الارشيف / رياضة / اتفرج نيوز

مقابل 200 مليون يورو.. رونالدو يقترب من الانتقال للدوري


11:46 ص


الأربعاء 30 نوفمبر 2022

كتب – محمد همام:

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن موافقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الانتقال لصفوف النصر خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن رونالدو وافق على الانضمام لصفوف النصر السعودي، مقابل تقاضيه سنويًا 200 مليون يورو بجانب الحصول على حقوق الإعلانات.

صاحب الـ37 عامًا، سيوقع على عقد مدته عامين ونصف في صفقة انتقال حر بعدما أعلن الإنجليزي فسخ تعاقده مع النجم البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة، أن العرض السعودي المقدم لرونالدو لن يحصل عليه من جانب كبار أندية أوروبا، مؤكدة أن قائد منتخب البرتغالي مستعد الآن لاتخاذ خطوة الانتقال للدوري السعودي.

وكان رونالدو ارتبط بالانتقال للدوري السعودي في الصيف الماضي، حيث دخل نادي الهلال في مفاوضات مع النجم البرتغالي، إلا أن اللاعب استمر في صفوف مانشستر يونايتد.

من جانبه، اعترف رونالدو بحصوله على عرض من جانب أحد أندية الدوري السعودي خلال حواره مع بيرس مورجان، قائلاً :”صحيح تلقيت عرضًا من أحد أندية المملكة العربية ”.

ويتواجد رونالدو حاليًا في قطر للمشاركة في كأس العالم (فيفا قطر 2022).

واستطاع منتخب البرتغال أن يصل لدور الـ16 عقب الفوز على منتخب أوروجواي بنتيجة (2-0) ضمن حسابات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة والتي تضم منتخبي (كوريا الجنوبية وغانا).

وسجل رونالدو هدفًا خلال مشاركته الأولى في المونديال ضد منتخب غانا في لقاء حسمه منتخب البرتغال بنتيجة (3-2).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا