الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ديل بييرو يجيب.. هل يعود إلى بلقب جديد؟

يُعد أسطورة أليساندرو ديل بييرو مرشحًا بقوة ليكون فردًا في الإدارة الجديدة لنادي السيدة العجوز، ولكن ما هو موقفه من الأمر؟

وفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن صاحب الرقم 10 التاريخي ليوفنتوس، مرشح لمنصب نائب الرئيس خلفًا لزميله السابق بافل نيدفيد.

وقال ديل بييرو في تصريحات أثناء حضوره في الاستوديو التحليلي لكأس العالم عبر شبكة "Bein Sports"، إنه مستعد للتعاون مع الإدارة الجديدة للسيدة العجوز، ولكن من الأفضل توجيه الدعم لها أيُا كانت عناصرها.

وفي رسالة للجماهير على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قال ديل بييرو: "إنها مهمة ذات مسؤولية كبيرة وتستحق كل الدعم".

وأكمل "أعتقد أنه من الصواب عدم التعليق على الشائعات التي قد تتحول بعد ذلك إلى تكهنات.. هذه هي الطريقة التي سأتبعها في الأيام القليلة القادمة".

وأنهى رسالته: "يوفنتوس جزء من حياتي وليس جزء صغيرًا، بسبب تاريخي، ومثل كل المحبين، أتابع الأخبار باهتمام كبير".

وكانت إدارة السيدة العجوز السابقة بقيادة أندريه أنييلي ونائبيه بافل نيدفيد وماوريسيو أريفاباني قد أعلنوا استقالة إدارة السيدة العجوز بالكامل في بيان رسمي.

وبحسب البيان، جاءت الاستقالة بسبب قضايا حسابات قانوينة يمر بها النادي، وأنه تم اتخاذ القرار الأفضل ليوفنتوس الذي يحتاج إلى إدارة جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا