الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

في غياب .. ماذا يفعل رياض محرز خلال كأس العالم 2022؟

يُعتبر رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب ، من أبرز النجوم الغائبين عن المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وفشل منتخب الجزائر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الهزيمة من الكاميرون في الملحق المؤهل للمونديال في مارس/آذار الماضي بقاعدة الهدف الاعتباري، بعد الفوز 1-0 في الكاميرون، والخسارة 1-2 في الجزائر.

ماذا يفعل رياض محرز خلال كأس العالم؟

وحصل محرز، على غرار النجوم الذين لم يشاركوا في كأس العالم 2022، على إجازة لمدة 6 أسابيع من التدريبات، حيث يُتوقع أن يعود لدعم مانشستر سيتي في مواجهة المرتقبة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وقبل ذلك تواجد رياض محرز في قائمة منتخب الجزائر التي خاضت معسكراً تحضيرياً قبل انطلاق المونديال، شهد خوض "الخضر" لمباراتين وديتين أمام مالي والسويد، تعادلت الجزائر في الأولى 1-1 وخسرت الثانية 0-2.

وشارك الدولي الجزائري في المباراتين وسجل هدف بلاده الوحيد فيهما في التعادل 1-1 مع المنتخب المالي بملعب وهران الأولمبي في السادس عشر من الشهر الماضي.


إشادة بزميل سابق

استغل رياض محرز فترة الإجازة الطويلة التي تمتد لستة أسابيع للاستمتاع بمباريات كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، ومتابعة زملائه إما القدامى أو الحاليين المشاركين في البطولة.

وأثنى رياض محرز على ما قدمه زميله السابق في مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، خلال فوز إنجلترا الساحق 6-2 على إيران في الجولة الأولى من كأس العالم 2022.


ورد محرز على منشور لسترلينج عبر موقع "إنستجرام" وهو يحتفل بهدف في مرمى إيران بالإشادة بزميله السابق بإشارة إعجاب وتصفيق.

استعادة لياقته

يدرك رياض محرز أن مستواه البدني تراجع بشدة في الموسم الحالي مما جعله لا يحرز إلا أربعة أهداف فقط هذا الموسم.

ولقد تحدث بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي عن ضرورة أن يستعيد محرز كامل لياقته خلال الفترة المقبلة كي يعود للتشكيلة الأساسية للسيتيسنز والتي غاب عنها مؤخراً لصالح لاعبين آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا