الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

الفيفا يحسم الجدل.. هل يجرد منتخب من فوزه التاريخي على فرنسا؟

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موقفه من تغيير مباراة وفرنسا في كأس العالم 2022.

منتخب تونس حقق فوزا تاريخيا بهدف دون رد على نظيره الفرنسي، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022.

وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء تسجيل أنطوان جريزمان هدف التعادل لمنتخب فرنسا، حامل اللقب، لكن تم إلغاؤه التسلل، ليقوم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بالتظلم والمطالبة باحتساب الهدف.

غير أن الاتحاد الدولي رفض شكوى فرنسا بخصوص إلغاء الهدف، وقالت في بيان رسمي: "رفضت لجنة الانضباط بالفيفا احتجاجا من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بخصوص مباراة تونس أمام فرنسا أقيمت في كأس العالم في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني".

وتقدمت فرنسا بالشكوى بعدما اعتقد جريزمان أنه سجل هدف التعادل في الثواني الأخيرة، قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويلغي الهدف بعد صافرة .

جدير بالذكر أن إلغاء الهدف أو احتسابه لم يؤثر على حسابات كلا المنتخبين، حيث أن المنتخب الفرنسي صعد إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة، فيما ودع "نسور قرطاج" من الدور الأول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا