الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

طلب الرحيل عن .. الأهلي يُصيب لاعب الزمالك بـ "الاكتئاب"

تسبب فريق الأهلي المصري في إصابة أحد لاعبي غريمه التقليدي الزمالك، بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة.

وتسبب المغربي زكريا الوردي في الهدف الأول للأهلي في مباراة السوبر المصري، يوم 28 أكتوبر/ تشرين ثان الماضي، في الخسارة 0-2.

وكشف أمير ، المشرف العام على الكرة بالزمالك عبر موقع في الجول المصري بقوله: "زكريا الوردي يمر بحالة اكتئاب، لشعوره بأنه سبب الخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر".

وفجر مسؤول الزمالك مفاجأة، بقوله "الوردي طلب الرحيل عن الزمالك، فهو يشعر أنه لا يستطيع استكمال مسيرته مع الفريق، لذلك استبعده الجهاز الفني من الحسابات".

وأشار أمير مرتضى مؤكدا "مصير اللاعب بيد مرتضى منصور (رئيس النادي)، هو من سيحسم القرار النهائي بشأنه خلال الفترة المقبلة".

يذكر أن زكريا الوردي انضم للزمالك مطلع الموسم الحالي قادما من الرجاء البيضاوي المغربي في صفقة انتقال حر.

وشارك اللاعب المغربي في 6 مباريات بقميص الزمالك بواقع مباراة السوبر ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا بخلاف 3 لقاءات في الدوري المصري.

في سياق آخر، علّق المشرف العام على الكرة بالزمالك على الفوز 4-0 أمام طلائع الجيش في الدوري المصري، مؤكدا أنه "انتصار مهم لأنه أعاد الثقة للاعبين بعد سوء حظ واجه الفريق في الفترة الماضية".

ورفع الزمالك بطل الدوري المصري في الموسمين الماضيين، رصيده لـ11 نقطة من 5 مباريات حيث يحتل المركز الثاني خلف الأهلي (15 نقطة من 5 انتصارات متتالية).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا