الارشيف / رياضة / بطولات

برشلونة: عودة مجاني.. ورحيل بوسكيتس في يده

  • 1/2
  • 2/2

علق المستشار الفني لنادي برشلونة، جوردي كرويف، على إمكانية عودة ليونيل ميسي مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الحالي فور انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد في "حديقة الأمراء" في 30 يونيو 2023، وهناك أنباء عن إمكانية عودته إلى برشلونة بالمجان أيضًا مرة أخرى بعد موسمين من الرحيل.

اقرأ أيضًا.. لجنة الاستئناف تحسم موقف ليفاندوفسكي من عقوبة الإيقاف مع برشلونة

وتحدث كرويف عن الأمر في حوار مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "الأحلام مجانية، هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نضعها في الاعتبار مثل قانون اللعب المالي النظيف".

وتابع: "عندما أفكر في ميسي، أتذكر الكثير من الذكريات الرائعة الخاصة بعائلتي، يجب أن تنتهي هذه القصة بعناق أخير، لا أعلم كيف ومتى وأين؟".

وعن جافي: "سنقيده في قائمة الفريق الأول، هناك أيضًا عرض لتجديد تعاقده منذ فترة طويلة، لكن توقف الأمر لحين انتهاء مشواره في كأس العالم".

وإمكانية رحيل فاتي: "لم نفكر في هذا الأمر، لقد تعرض لإصابة لمدة طويلة، ليس من السهل العودة في نفس المستوى، لكنه يحاول ولدينا ثقة كبيرة به".

وديمبلي: "كانت كل الأنباء تتحدث عن رحيله، لكنه كان دائمًا يقول أريد البقاء وفي اتخذ القرار وقرر الاستمرار مع برشلونة".

وعن بوسكيتس: "لاعب مثالي خارج وداخل الملعب، لقد ساعد برشلونة لسنوات عديدة، نحن على اتصال دائم، لكن من الواضح، أنه يريد الاستمرار خارج النادي والقرار في يده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا