الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

تعرف على مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022، والتي أقيمت على ملعب لوسيل.

وكانت المباراة منذ بدايتها مثيرة وتبادل الطرفان السيطرة على مجرياتها، مع أفضلية نسبية لمنتخب الأرجنتين تحديدًا في الشوط الأول.

الغريب أن منتخب هولندا عجز عن صناعة فرص خطيرة تذكر أمام دفاع أرجنتيني لم يبد في أفضل أحواله، حتى أن فان خال لجأ في للعرضيات.

تجدر الإشارة إلى أن يوم الجمعة شهد مفاجأة من العيار الثقيل في ربع النهائي، بعدما أقصى منتخب كرواتيا وعلى عكس التوقعات، منتخب البرازيل، بركلات الترجيح.

نتيجة مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الهولندي بركلات الترجيح 4-3 بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وأتى الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 35 عبر ناهويل مولينا، بعد تمريرة ساحرة من ليونيل وضعته في مواجهة المرمى مباشرةً.

ونجح ميسي في الشوط الثاني أن يدرك الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73، ليظن الجميع أن الأمور انتهت لصالح بلاد الفضة.

لكن المفاجأة أتت من خلال البديل فيجهورست، عندما أحرز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83 من رأسية، ثم عدّل النتيجة من ركلة حرة ذكية تابعها في الشباك.

: أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

هدف ميسي وصناعته جعلاه أكثر لاعب مساهمة في الأهداف بتاريخ منتخب الأرجنتين في كأس العالم، ولمشاهدة أهداف مباراة الأرجنتين وهولندا اضغط هنا

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

يضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 بملعب لوسيل يوم الثلاثاء 13 ديسمبر\كانون الأول.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت ، العاشرة مساءً بتوقيت وقطر، والحادية عشر مساءً بتوقيت .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا