الارشيف / تكنولوجيا / نسائم نيوز

خمس مزايا مذهلة بتطبيق واتساب على أندرويد.. تعرف عليها

من التطبيقات الأكثر انتشاراً حول العالم هو واتس آب أكبر خاص بالتراسل الفوري، والذي يتيح الكثير من المزايا المذهلة والكبيرة والتي تسهل العديد من الخدمات التي لا تحتاج إلى إنترنت من أجل الحصول عليها، والتي يستفيد منها المستخدمين بكل سهولة.

وكشف صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه يمكنك وضع إشارة مرجعية على الرسائل المهمة، فتلك الميزة متاحة لمستخدمي واتساب وضع إشارة مرجعية على تلك الرسائل الخاصة باستخدام الكلمات الرئيسية، وبالنسبة لحاملي آيفون فيمكن العثور على الرسائل الخاصة والمميزة بنجمة من خلال وظيفة الإعدادات، وكذلك أجهزة أندرويد فيمكن الضغط على رمز النجمة بشكل مطول والذي يظهر في أعلى نافذة الدردشة.

وتتيح الملاحظات الصوتية على تطبيق واتساب ولكن لا يدرك البعض أن هناك طريقة لتسجيل رسالة صوتية بدون استخدام اليدين، ويجب على المستخدم الضغط باستمرار على أيقونة الميكروفون والتمرير لأعلى مما يقد يؤدي بشكل أساسي إلى قفل وظيفة التسجيل، كما تتيح لك معرفة الرسائل بدون علامة الزرقاء الخاصة بالقراءة لتلك الرسائل ويمكن إعلامك بالرسائل الخاصة بالتسليم للرسائل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا