----

تقرير يؤكد على إرتفاع في مبيعات رغم الحظر الأمريكي

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جاء تقرير جديد بتفاصيل حول أرباح شركة ، والتي إرتفعت بنسبة 24.4% في الربع الثالث من هذا العام مع تحقيق مبيعات جيدة من إصدارات الشركة خلال الفترة الماضية رغم الحظر الأمريكي.


اعلان



مع إستمرار القضايا التجارية بين الإدارة الأمريكية والعملاق الصيني هواوي، إلا أن تقرير جديد أكد على أن هواوي مازالت تحقق أرباح جيدة من مبيعات هواتفها الذكية على عكس توقعات المحللين.

وقد أكدت هواوي على بيع 185 مليون وحدة من هواتفها الذكية خلال ثلاثة أرباع من ، مع إرتفاع في الأرباح في الربع الثالث بنسبة 24.4 % عن نفس الربع من العام الماضي، كما حققت زيادة سنوية لمبيعات هذا العام بنسبة 26%.

وتأتي هذه الأرقام لتخالف الكثير من توقعات المحللين، إلا أن هواوي واجهت تباطؤ في الإيرادات نتيجة للحظر الأمريكي بنسبة 13% خلال الربع الثاني من 2019، مع خسائر متوقعة بقيمة 30 مليار.

يذكر أن شركة هواوي قد أعلنت عن توقيع عقود تصل إلى 60 عقد في جميع أنحاء العالم، لتوفير المعدات اللازمة لبناء شبكات الجيل الخامس، لذا يبدو أن شركة هواوي تستمر في المنافسة حتى مع تباطؤ الإيرادات خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق