----

الجديدة على النايل سات .. اضبط الآن ترددات القناة على الأقمار الصناعية

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الجديدة يحظى باهتمام كبير من قبل مشجعي كرة القدم وخاصة جمهور نادي القلعة البيضاء، وينتظر جمهور نادي الزمالك انطلاق قناة الزمالك عبر الاقمار الصناعية المختلفة النايل سات والعرب سات حتى يستمتع المشاهد بمتابعة اهم اخبار  نادي الزمالك، واطلاق القناة التي تعبر عن جمهور نادي الزمالك وما يجري داخل القلعة البيضاء العريقة، وبالتالي كثرت عمليات البحث عن تردد قناة الزمالك الجديدة على النايل سات حيث يسعى جانب كبير من من جمهور الزمالك في التعرف على تردد قناة الزمالك وضبطها حتى يتمكن المشاهد من متابعة المباريات الخاصة بنادي الزمالك وليست مباريات كرة القدم فقط وإنما كافة البطولات الخاص بنادي الزمالك.

نستعرض لقرائنا بموقع الاخباري تردد قناة الزمالك الجديدة على مختلف الأقمار الصناعية، وعلى ذلك يتمكن المتابع لأخبار القلعة البيضاء أن يضيف القناة في مفضلة قنوات الريسيفر الخاص به.

تردد قناة الزمالك على النايل سات

نستعرض لقرائنا تردد قناة الزمالك الجديدة على القمر الصناعي النايل سات حتى يتمكن المشاهد من متابعة القناة وضبطها.

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح الترميز
نايل سات 110219 أفقي 5/6 27500

تردد قناة الزمالك على العربسات

يمكنكم الآن ضبط تردد قناة الزمالك الجديدة على القمر الصناعي العرب سات بكل سهولة.

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح معدل الترميز
العرب سات 12029 عمودي 4/3 27500

تردد قناة الزمالك الجديدة على القمر يوتلسات

من خلال تردد قناة الزمالك التالي يمكنكم اضافة قناة الزمالك على القمر الصناعي يوتلسات كما يلي.

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح معامل الترميز
يوتلسات 11595 عمودي 4/3 27500

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة الأزهر الشريف .. اعمل كاتب بموقع نجوم مصرية واعمل في مجال تحليل ميزانية الشركات الصغيرة وأعمال المحاسبة والخطط التسويقية عبر الإنترنت .. متابع للأخبار الاقتصادية والشركات الناشئة مهتم بالتدوين التقني الجديد والكتابة عن أحدث المنتجات التكنولوجية واخبار الفن المختلفة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق