----

فورت نايت تكشف عن تحديات الأسبوع الـ 6 الذي يبدأ 14 نوفمبر

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدأ كل أسبوع في الفصل الثاني من فورت نايت يوم الخميس الساعة التاسعة بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وكل أربعاء يتم الإعلان عن التحديات المطلوب إنجازها من اللاعبين، والتي تنتهي بالبحث عن أحد الأحرف وهذه المرة الحرف المطلوب إيجاده هو الـ T، ويبدو من الأسابيع السابقة أن الدخول إلى ممر المعركة في لعبة فورتنايت الفصل الثاني أصبحت أسهل، مما كانت عليه فيما قبل في فصلها الأول، برغم أن المهمات أصبحت صعبة إلى حد ما والتي صار إنجازها جميعًا من الأمور شبه المستحيلة.

تحديات الأسبوع 6 من فورت نايت

أولاً يجب على اللاعب أن يتواجد في تلك المناطق الثلاثة خلال هذا الأسبوع وهي Frenzy Farms و Slurpy Swamp و Sweaty Sands، والحصول منها على 500 قطعة من الخشب و400 مثلهم من الأحجار وثلاثمائة أخرى من المعدن، بحث الصناديق في Pleasant Park أو Lazy Lake حيث سوف تجد هناك سبعة منها، ويجب عليك الحصول على أكبر قدر منها وفتحه ونهب محتوياته، أن تتعامل مع الأضرار التي لحقت بمن معك من الفأس وعددها 100.

هذا بالإضافة إلى عدة تحديات أخرى في فورت نايت الأسبوع السادس سوف نعرضها لكم من خلال صورة لها جميعًا، حيث سيتم زيارة منطقة المستنقعات في الغابة، حيث تستطيع إيجاد العناصر العلفية هناك وكذلك الحصول على العديد من الفطر، ثم يتم اختتام ذلك بتحميل شاشة الحرف T وعليك بذل مجهود في محاولة إيجاده والحصول عليه حتى تُنهي مهام هذا الأسبوع.

فورت نايت تكشف عن تحديات الأسبوع الـ 6 الذي يبدأ 14 نوفمبر

فورت نايت تكشف عن تحديات الأسبوع الـ 6 الذي يبدأ 14 نوفمبر

فورت نايت تُحارب من أجل السرية

جدير بالذكر أن شركة إيبك تحارب من أجل الحفاظ على سرية التحديثات والتعديلات الجديدة التي تطرحها كل فترة، وهو ما دفعها إلى مقاضاة أحد الأشخاص الذي استطاع تسريب لقطة لخريطتها الجديدة في شهر أكتوبر الماضي، حيث تطالبه بتعويض يصل إلى 85 ألف دولار، هذا وكان ذلك الشخص يعمل لدى الشركة قبل أن يتم فصله، وهذه رسالة واضحة من الشركة لكل العاملين فيها بالمحافظة على سرية التطويرات التي تتم في اللعبة.

هذا وقد أكدت الشركة في بيان رسمي أن ما فعله ذلك الموظف أضر بـ فورت نايت وحطم عنصر المفاجأة الذي كانت تنوي الشركة فعله لعشاقها، ويجب الإشارة إلى أنه قد تراجعت أرباح اللعبة الشهرية إلى أدنى مستوى لها منذ عامين في سبتمبر ، قبل إطلاق Fortnite Chapter 2، وفقًا لأحدث تقرير للسوق الرقمي من SuperData لشركة نيلسن.

أعمل صحفي إلكتروني منذ تسعة سنوات، وعملت في العديد من المواقع الإلكترونية كمحرر وكمشرف عام على بعض الأقسام، وأكتب في كثير من المجالات سواء الأخبار أو الألعاب أو نتائج الشهادات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق