----

الآن يمكن استقبال نادي الجديد zamalek TV “نوفمبر ” على…

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم التردد الجديد لقناة نادي zamalek TV والتي انطلقت يوم 16 نوفمبر حسب ما اعلنته إدارة نادي الزمالك، فقد بدأ البحث الفعلي عن الزمالك الجديدة بكثافة في بدايات انطلاقة بث إشارة ترددها، ومع تعاظم الحركة البحثية عن تردد القناة الجديدة، وتيسيرا على متابعي موقع اليوم الإخباري الكرام، نعد لكم هذا التقرير الذي يمكن من خلالة استقبال بث تردد قناة الزمالك الجديد بكل سهولة ويسر.

وتعتبر قناة الزمالك الجديدة إضافة إعلامية جديدة على ساعة الإعلام الرياضي المصري، والقناة الجديدة من المقرر أن تقوم ببث محتواها الرياضي والذي يغطى أخبار نادى الزمالك والبطولات التي يشارك فيها النادي، ويمكن من خلال هذه القناة التعرف عما يدور داخل أروقة نادي الزمالك العريق. وتجدر الإشارة إلى أن تردد قناة نادي الزمالك الجديد يتم بث إشارة ترددها من خلال القمر الصناعي المصري نايل سات.

إشارة تردد قناة الزمالك الجديد zamalek TV على نايل سات

تردد قناة الزمالك الجديد على قمر نايل سات

تردد قناة الزمالك الجديد على قمر نايل سات
القمر التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز التشفير
نايل سات 11449 أفقي 5/6 27500 مفتوحة

ومن خلال موقع اليوم الإخباري نهنئ جماهير نادي الزمالك بانطلاق بث قناة النادي الوليدة، ونتمنى أن تكون إضافة حقيقية للنادي، كما نتمنى لكم ممتعة للقناة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق