موعد عرض الحلقة الأولى من المؤسس عثمان وتردد القناة الناقلة له

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موعد عرض الحلقة الأولى من المؤسس عثمان، يبحث عشاق الدراما التركية في كل مكان عن موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل المرتقب المؤسس عثمان، حيث يستكمل مسيرة المسلسل التركي أرطغول، والتي حقق نجاحا كبير عندما عرض عبر ATA التركية، وسوف نستعرض عليكم موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان وتردد القناة الناقلة له.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان

يشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان الفنان التركي الشهير بوراك أوجيفيت الذي يقوم بدور شخصية عثمان ابن أمير القبائل أرطغول، وسيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل مساء يوم الاربعاء الموافق 20 نوفمبر الحالي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تركيا عبر قناة ATA التركية.

 موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان

يترقب عشاق الدراما التركية عرض مسلسل المؤسس عثمان بعد الإعلان الأول الذي عرض على قناة ATA، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل النجاح الكبير الذي حققه مسلسل قيامة أرطغول.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث المسلسل حول تغير حالة الدولة العثمانية التي كان يسيطر لها الفقر والجوع، وتحولت فيما بعد لقوة وصلابة، وهذا المسلسل استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغول.

قناة ATA الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
نايل سات 42.0°E 10796 27500 5/6 SD مجاني
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق