S20 Ultra يضم مستشعر بدقة 108 وذاكرة 16

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مزيد من التفاصيل عن سلسلة هواتف القادمة S20، وفي أحدث التسريبات أشير إلى أن سامسونج ستقدم Galaxy S20 Ultra بذاكرة عشوائية 16 ، كما يضم مستشعر رئيسي في الكاميرة الأمامية بدقة 108 .

تعقد شركة سامسونج مؤتمرها القادم في 11 من فبراير لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S20 رسمياً، ولقد سلطت الأضواء في الفترة الأحيرة على هاتف الشركة المميز Galaxy S20 Ultra 5G، حيث إستعرضت التسريبات مجموعة من المواصفات التي ينطلق بها الهاتف الشهر المقبل.


اعلان



ولقد أشارت التسريبات إلى أن سامسونج ستقدم هاتف Galaxy S20 Ultra 5G بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، أيضاً تصل السعة التخزينية في هذا الإصدار إلى 1 تيرابايت، بينما يدعم الهاتف بقدرة 5000 mAh.

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج ترغب في دعم هذا الإصدار بشكل خاص بمميزات فائقة، لكن لن يشكل الجمع بين هذه المواصفات بالضرورة مصدر جذب لقاعدة المستخدمين.

من جانب أخر كشفت بعض التسريبات عن مواصفات الكاميرة في هاتف Galaxy S20 PLus، حيث أكدت مطوري XDA على أن الهاتف يأتي بإعدادات ثلاثية كما في هاتفي Note 10 وS10، على أن تضم الإعدادات مستشعر تقليدي، وأخر بزوايا واسعة، كما يأتي المستشعر الأخير بعدسات telephoto.

كما تأتي هواتف Galaxy S20 هذا العام ببرمجيات وأنماط جديدة لدعم تصوير السيلفي بالكاميرة الأمامية في ثقب ، على أن يأتي أحد الأنماط بتقنية الذكاء الإصطناعي لضبط المستشعر بين زوايا عرض واسعة أو الوضع التقليدي وفقاً لعدد الأشخاص في الصورة.

بينما يدعم نمط الصورة الفردي تحسين آداء إلتقاط صور السيلفي بكفاءة وجودة أعلى، كما سيتاح نمط التصوير التلقائي عند تحريك كاميرة الهاتف في المحيط، لذا سيتم إلتقاط صور متنوعة، بينما يمكن أن يحدد المستخدم لاحقاً اللقطة الأفضل وتحريرها.

وفي تسجيل الفيديو تستعد سامسونج لدعم Galaxy S20 بميزة تسجيل بدقة 8K عند 30 غطار لكل ثانية، أو 4K عند 60 إطار لكل ثانية في كلاً من الكاميرة الأمامية والخلفية أيضاً.

أيضاً تدعم سامسونج هذا العام هواتف Galaxy S20 بميزة zoom-in mic التي قدمت في سلسلة هواتف Note 10، كما تأتي الإصدارات الجديدة بنمط Pro Video وهي من بين المميزات المؤكدة في الإصدارات القادمة.

المصدر

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق