آبل تتبرع بأكثر من 10 ملايين قناع لمواجهة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك  عبر موقع تويتر عن تبرع الشركة بعشرة ملايينقناع وجه للعاملين في المجال الصحي لمواجهة تفشي فيروس  المستجد.

 

وكان قد أُشيع الأسبوع الماضي عن عزم الشركة على التبرع بمليوني قناع، لذا فإن الرقم الذي أعلنعنه كوك أكبر من ذلك بكثير، حتى إنه أكبر مما أعلنه نائب الرئيس الأمريكي (مايك بنس) الذيقال في مؤتمر للبيت الأبيض أمس: إن الشركة ستتبرع بتسعة ملايين قناع.

مبيعات الإعلانات على تويتر تعاني بسبب فيروس كورونا

وقال كوك في تغريدته: “فخور بالإعلان عن أننا تمكننا من الحصول على 10 ملايين قناعللولايات المتحدة، وملايين أخرى للمناطق ذات التضرر الأكثر في أوروبا. وتساعد فرق العملياتالتابعة لنا في إيجاد وشراء الأقنعة من سلسلة التوريد الخاصة بنا بالتنسيق مع الحكومات فيجميع أنحاء العالم”.

 

 

وبذلك، تنضم آبل إلى العديد من شركات التقنية الأخرى التي تبرعت بالأقنعة وسط النقصالحاصل بسبب كثرة الطلب عليها في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أودى حتى تاريخاليوم بحياة أكثر من 20 ألف شخص في جميع أنحاء العالم.

 

وكانت شركات، مثل شركة صناعة  الأمريكية فورد، قد أعلنت عن تحويل منشآتها إلىمكان لإنتاج الأقنعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق