الإنذار المبكر يحذر من حالة في غدا .. تقلبات جوية حتى الأحد

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حالة في غدا الأحد تشهد موجة من التقلبات الجوية تمتد حتى الأحد المقبل بحسب تقرير الأرصاد الجوية السعودية عن أحوال الطقس المتوقعة.

حالة الطقس في السعودية غدا الجمعة

وتوقعت الأرصاد الجوية أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، الشرقية، الرياض، المدينة المنورة ومكة المكرمة تصل إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية على بعض من تلك المناطق.
كما تتهيأ الفرصة بمشيئة الله لتكون السحب الرعدية الممطرة والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية وحائل تمتد إلى أجزاء من مناطق المدينة المنورة، القصيم والشرقية.
كذلك على مرتفعات جازان، عسير والباحة تمتد إلى منطقة نجران.

تقلبات الطقس حتى يوم الأحد

وحذر الإنذار المبكر في الأرصاد السعودية من استمرار التقلبات الجوية على معظم مناطق المملكة حتى يوم الأحد المقبل حيث تشهد هطول الأمطار الغزيرة وتساقط البرد وجريان السيول مع تراجع شديد في خاصة على المرتفعات الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا في السعودية

أما عن درجة الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية المتوقعة غدا الجمعة على معظم المدن السعودية فسوف تكون حول معدلاتها السنوية وستكون كما هو مبين فيما يلي حسب تقرير الأرصاد السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق