بعد اكتساحه الأسواق| احذر: 3 عيوب تضرب Huawei P40 Pro الجديد

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مع الساعات الأولى لطرحه رسميًا بالأسواق، اكتسح شركة الجديد Huawei P40 Pro من الفئة الرائدة الأسواق، ووصل فعل في الكثير من الأسواق ووصل سعره ما يقارب الـ 1000 يورور أي ما يعادل 18000 جنيه مصري تقريبًا، حاملاً معه عدد من المواصفات الخرافية التي يتمناها كل شخص من حيث أو الكاميرات المزود بها، مع العلم أنه يعمل على نظام أندرويد 10.

أطلاق هاتف هواوي Huawei P40 Pro

ننشر لكم أبرز مميزات هاتف Huawei P40 Pro الجديد وكذلك عيوبه، فالبداية يحمل هذا الجوال شاشة عالية الجودة بمقاس 6.57 بوصة مع معالج هاي سيليكون كيرين 990 5G ثماني النواة، ويحمل معه خلفية رباعية بقدرة 64 و 20 و 12 و 2 بكسل، وأخرى مزدوجة للسيلفي بقدرة 32 و 2 ميجا بكسل، مزودًا بخاصية التصوير بجودة الـ 4K.

مواصفات وسعر هواوي بي 40 برو

بعد اكتساحه الأسواق| احذر: عيوب قاتلة تضرب هاتف هواوي Huawei P40 Pro الجديد

مع العلم أن ذاكرة هاتف Huawei P40 Pro يبلغ مساحتها 8 ، وأبرز ما يميزه أيضًا بطاريته الضخمة الغير قابلة للإزالة من الليثيوم والتي تبلغ سعتها 5500 ملّي أمبير، والمزودة بتقنية الشحن السريع، متضمنًا شريحة معالجة الرسوميات مالي جي 76 إم بي 16، ويدعم جميع السرعات (EDGE، و HSPA، و LTE، و 5G)، ويستخدم واجهة المستخدم Emotion UI.

يهمك أيضًا:

عيوب احذرها بهاتف Huawei P40 Pro

يتمتع هاتف Huawei P40 Pro باحتوائه على العديد من الميزات الأخرى، فبه حساس البصمة وحساس للضوء، وحساس للتقارب والتسارع، والجايروسكوب، والبوصلة، كما به منفذ خاص بالسماعات، بالإضفاة إلى أنه يتفوق على جوال المتخصص في الألعاب Honor Play، وتم طرحه بالأسواق باللون الأسود.

أما عن عيوب هاتف Huawei P40 Pro التي يجب الحذر منها، في أن بطاقة الذاكرة الخارجية تشارك الشريحة الثانية في نفس المدخل وهو أمر لا يحبه الكثيرين، كما لم يتم الحديث عن مقاومة الهاتف للمياه أو الأتربة، بجانب طرحه بلون واحد فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق