نهاية الشراكة رسميا بين ون بلس وشركة مكلارين

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 اختفت العلامة التجارية ون بلس من قائمة شركاء مكلارين الأسبوع الماضي عبر الموقع الإلكتروني، واليوم أكدت شركة أن الشراكة مع ون بلس قد انتهت رسميا بعد أكثر من ثلاثة أعوام.

وأسفرت الشراكة بين ون بلس ومكلارين والتي بدأت في عام 2018، عن إصدار العديد من الهواتف التي تم تصميمها بشكل فريد ومستوحاة من مكلارين مع مواصفات قوية وسعر باهظ مقارنة بتشكيلة هواتف ون بلس الأخرى.

وأطلقت شركة ون بلس إصدار ماكلارين من هاتفها One Plus 7T Pro العام الماضي بلونين وهما الأسود والبرتقالي و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلا من 8 جيجابايت وفي العام السابق تم إطلاق نسخة مكلارين خاصة من الهاتف 6T.

إقرأ أيضا : معرض CES 20: ون بلس تكشف النقاب عن هاتف جديد بكاميرا غير مرئية

كما ألهمت الشراكة شركة الهواتف الذكية ون بلس عندما كشفت النقاب عن هاتفها الفريد من نوعه Concept One والذي امتلك تقنية مذهلة لإخفاء الكاميرا وهي تحول الزجاج على الكاميرا الخلفية من الحالة الشفافة للمعتمة والعكس.

ولعل تلك التقنية الرائعة مستوحاة بالكامل من التكنولوجيا التي تعتمد عليها ماكلارين في سياراتها حيث تزويد سقف سياراتها بزجاج شفاف يمكنه التحوّل للون المعتم لحماية الركاب من أشعة الشمس.

 أخيرا، نهاية الشراكة بين ون بلس الصينية وشركة ماكلارين للسيارات تعني عدم وجود نسخة مكلارين من الهاتف الذكي OnePlus 8T خلال هذا العام، ليكون مكلارين ون بلس 7 تي برو هو آخر الإصدارات الخاصة التي تأتي بسعر باهظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق