مواصفات أيفون 12 برو ماكس 5G الجديد وموعد دخوله مرحلة الإنتاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواجه أبل مشكلات إنتاج شديدة مع الهواتف الذكية iPhone 12 وiPhone 12 Pro بسبب الوباء العالمي الذي بدأ في التوسع بسرعة في يناير ولكن وفقًا لمعلومات جديدة يمكن إطلاق جهازين من الأجهزة الأربعة في وقت لاحق حسبم ذكر موقع فون أرينا التقني.

وذكرت صحيفة "DigiTimes" في تقرير أنه من المقرر أن يبدأ إنتاج iPhone 12 Max 6.1 بوصة و6.1 بوصة iPhone 12 Pro في يوليو أو أغسطس المقبلين. 

ومن غير المتوقع أن يصل جهاز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة و iPhone 12 Pro Max مقاس 6،7 بوصة إلى الإنتاج في وقت لاحق من العام.

ولم يتم توفير جدول زمني محدد من قبل DigiTimes ، ولكن يبدو من أغسطس إلى سبتمبر احتمالًا كبيرًا في هذه المرحلة.

ويجب أن يتوقع المشترون إصدارًا متدرجًا لذلك يجب توفير iPhone 12 Max و iPhone 12 Pro للشراء في أكتوبر ، ولكن قد لا يكون iPhone 12 و iPhone 12 Pro Max جاهزين حتى نوفمبر.

واعتمدت أبل سابقًا مخططات زمنية متداخلة في عامي 2017 و 2018 مع iPhone X و iPhone XR ، والتي تأخرت على التوالي حتى أوائل نوفمبر وأواخر أكتوبر. ستكون هذه السنة هي المرة الأولى منذ عقد من الزمان التي دفعت فيها الشركة جميع الأجهزة.

وكما كان الحال مع تأخيرات iPhone X و iPhone XR ، تشير التقارير إلى أن الشاشات المحدثة على iPhone 12 و iPhone 12 Pro Max الراقية هي السبب في جداول الإصدار الأحدث.

في حين أن جهاز iPhone 12 Max و6.1 بوصة و iPhone 12 Pro يتميزان بطبقة دوائر كهربائية تعمل باللمس منفصلة يمكن الحصول عليها بسهولة من الموردين ، فمن المتوقع أن يستخدم iPhone 12 Pro و 5.4 بوصة iPhone 12 Pro 6.7 بوصة تقنية Y-OCTA.

والأخير يزيل الحاجة إلى طبقة مخصصة من خلال السماح بدائرة التي تعمل باللمس بأن تكون منقوشة مباشرة على لوحة OLED و تشمل المزايا لوحة أرق وتكاليف أقل ، ولكن يبدو أن التغيير قد أبطأ الإنتاج قليلًا.

وتزعم بعض التقارير أن الشاشات مقاس 5.4 بوصة و 6.7 بوصة مصنعة من قبل شركة ، لكن شركة Jon Prosser تعتقد أن شاشة OLED الأصغر يتم تصنيعها بالفعل من قبل شركة BOE الصينية. يقال أن هكذا تنوي شركة آبل إبقاء التكاليف منخفضة.

ومن المتوقع أن تمثل كلتا اللوحين تحسينات كبيرة على ما يعادلها من أجهزة iPhone 11 و iPhone 11 Pro بفضل الألوان الأكثر دقة وحواف أرق وربما تقنية ProMotion 120Hz على اللوحة الأكبر.

وبصرف النظر عن التغييرات المرئية ، والتي يجب أن تتضمن أيضًا إطارًا مسطحًا يشبه iPhone 4 ، تخطط Apple للعديد من الترقيات الداخلية لخط iPhone الرائد لعام الذي سيسمح لها بالتنافس بشكل أفضل مع أجهزة Android.

اقرأ أيضا

سعر ومواصفات oppo a9 2020  

تقود الطريق مجموعة شرائح A14 Bionic القادمة التي من المتوقع أن تدمج مودم 5G كمعيار قياسي ويجب أن يوفر جهاز iPhone 12 وiPhone 12 Max دعم Sub-6GHz ، بينما قد تتضمن طرازات Pro أيضًا تقنية mmWave التي تعمل على تحسين الاتصال في المناطق الحضرية الكثيفة.

ويقال إن سلسلة iPhone 12 بأكملها توفر 128 جيجابايت من التخزين الداخلي كمعيار. بطاقات MicroSD غير مدعومة ، كالمعتاد ، ولكن يجب أن تتوفر خيارات 256 جيجابايت للمشترين.. يتوفر أيضًا خيار بسعة 512 جيجابايت لنماذج Pro.

يبدو أن إكمال الحزمة هو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي داخل iPhone 12 و 6 GB من ذاكرة الوصول العشوائي داخل iPhone 12 Pro. سيتم إقرانه بنظام iOS 14 على التوالي ، وهو تحديث من المقرر طرحه لأول مرة في أواخر يونيو في WWDC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق