الرئيس التنفيذي السابق لمنصة Reddit تنتقد المنصة لأنها تنشر العنصرية!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتقدت Ellen Pao، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Reddit، بشدة الشركة بعد أن نشرت رسالة تدين فيها العنصرية، حيث ذكرت Ellen Pao أن الشبكة الاجتماعية تصنع أموالها من الكراهية. وكتبت على حسابها في تويتر: “لا يحق لكم الحديث عن Black Lives Matter وموقع Reddit يرعى ويغذي تفوق العرق الأبيض والكراهية طوال ”.

كان قد أرسل Steve Huffman، الرئيس التنفيذي الحالي للشركة، رسالة مفتوحة إلى موظفيه يوم الإثنين، ونشرها حساب Reddit على تويتر، قائلًا: “نحن لا نتسامح مع الكراهية والعنصرية والعنف، وبينما لدينا عمل نقوم به لمكافحة هذه الكراهية على منصتنا، فإن قيمنا واضحة”.

وقامت Pao، والتي شغلت منصب الرئيس التنفيذي المؤقت من أواخر عام 2014 إلى منتصف عام 2015، بإعادة نشر التغريدة إلى جانب الرد قائلةً إنها شعرت بمسؤولية الرد على Reddit.

ُذكر أن عدد من شركات التقنية تساهم في تقديم الدعم لحركة “Black Lives Matter” بعد وفاة المواطن ذو البشرة السمراء جورج فلويد على يد ضابط شرطة منيابوليس الأسبوع الماضي، ولكن مع هذا الدعم يأتي رد فعل من المنتقدين الذين يقولون إن بعض هذه الشركات لم تلعب دورًا نشطًا في إيقاف العنصرية والكراهية على منصاتها في الماضي، بل وحتى سمحت لها بالازدهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق