مواصفات نيسان صني بشكل مطور من الداخل

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ناشدت شركه ” نيسان إيجيبت”، موزعيها في عن الاستعداد؛ الي تقديم موديل عام من السياره صني سيدان العائليه، و ذلك قبل انتهاء النصف الأول من العام الجاري.

تصميم السياره الجديده:

و علي حسب المعلن فإن السياره الجديده ستأتي بنفس التصميم الخارجي الذي تمتلكه نسخه عام ، إلا أنه سيزود ببعض التجهيزات الداخليه ومن بينها شاشه تحكم باللمس تبلغ قياس 7 بوصه وكاميرا خاصه بالمراقبه الخلفيه .

تصميم السياره القديمه:

ويأتي الإعلان عن نسخه 2021 من نيسان صني وذلك بنفس التصميم القديم؛ لينهي آمال عدد من المستهلكين الذين كانوا يتوقعون طرح الجيل الجديد بشكل كلي من السياره والذي تم الكشف عنه علي المستوي العالمي في أبريل عام .

وترجح التقارير أن موعد طرح الجيل الجديد من نيسان صني المستوحى من شقيقتها نيسان ألتيما في مصر لن يكون قبل منتصف عام 2021 القادم ، وستكون مستورده بالكامل.

مواصفات نيسان صني2021:

أما نيسان صني موديل عام 2021 المحليه فهي في شكلها القديم تقدم كذلك دون أي جديد على مستوى المحرك و القدرات الميكانيكيه ، حيث ستتوفر بمحرك مكون من 4 أسطوانات تبلغ سعته 1.5 لتر يصل بقوه 108 حصان، و يصل بعزم أقصى 134 نيوتن متر، ونوعين من نواقل الحركه الأول يدوي يكون من 5 سرعات والثاني أوتوماتيك من 4 سرعات.

سرعه السياره:

وتتمكن السياره من الانطلاق بسرعه تصل الي 100 كيلومتر في الساعه أثناء 15.5 ثانيه ، حيث تستهلك في المتوسط 6.9 لتر من الوقود
الي كل 100 كيلومتر، حيث تصل إلي سرعه قصوى 178 كيلومترا في الساعه.

وتقف “صني” في نسخه العام الحالي على عجلات معدنيه و رياضيه يصل قياسها الي 15 بوصه ، حيث تصل مساحه تخزينها الخلفيه -الشنطه – إلى 490 لترًا.

وسائل الحمايه بالسياره:

والسياره مزوده بعدد من وسائل الحمايه ، أبرزها :نظام فرامل مانعه للانغلاق- ABS، الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي،توزيع إلكتروني الي قوه الفرامل- EBD.

أسعار سياره موديل 2020:

تبدأ أسعار موديل عام 2020 من 191.900 جنيه للنسخه المانيوال، أما الفئه الأولى أوتوماتيك تباع بسعر 213.000 جنيه. أما الفئه الثانيه فيبلغ سعرها الرسمي 222.000 جنيه، و تبلغ الفئه الثالثه وهي كامله التجهيزات تباع بـسعر 233.000 جنيه.

وتعد نيسان صني المجمعه محليًا هي إحدى أكثر انتشارًا ومبيعًا في مصر خلال السنوات الثلاث الماضيه . كما استطاعت خلال الربع الأول من العام الجاري أن تصل الي المركز الثاني في قائمه السيارات الأكثر مبيعًا بعدما وصل مجمل مبيعاتها إلى عدد2.922 وحده .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق