بعد تأجيله.. إلغاء معرض Computex التكنولوجى بسبب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد تأجيله مبدئيًا من يونيو إلى سبتمبر، ألغى المنظمون الآن Computex  بسبب التأثير المستمر لوباء فيروس التاجى، وسيغيب المؤتمر هذا العام، مثل العديد من المؤتمرات التقنية الأخرى التى تم التخطيط لها لعام 2020، ومن المقرر إقامة Computex التالى فى الفترة من 1 إلى 5 يونيو .

ووفقا لموقع TheVerge الأمريكى، أوضح المنظمون فى منشور أن الوباء وقيود السفر المتبعة للحد من انتشار الفيروس، قد تتسبب قى عدم قدرة العديد من المشاركين من الحضور إلى تايبيه فى سبتمبر، إذ أكد  المنظمون أن Computex  يجذب ما يقرب من 43000 زائر من 171 دولة.

وتأتى هذه الخطوة بعد أن كشفت حديثة عن عزم كل من شركات انتل وإنفيديا وAMD التراجع عن الاشتراك في فعاليات معرض Computex 2020 ، فيما كشف تقرير لموقع DigiTimes أن شركة AMD لم تصل إلى قرار نهائي حتى الآن، إذ كشفت الشركة بالفعل عن معالجات Ryzen 4000 التي ترتكز على معمارية Zen 3، وهي أحد الإعلانات الرئيسية التي كشف عنها قبل انطلاق المعرض.

كذلك الأمر بالنسبة لشركتى انتل وإنفيديا، حيث لم تصل هذه الشركات إلى قرار نهائي حول الانضمام إلى الحدث، إلى جانب بعض الشركات الأخرى أيضاً مثل Gigabyte وMSI

ولا يعد Computex المعرض التجارى الوحيد الذى يتم إلغاءه خلال عام 2020، إذ تم إلغاء MWC 2020 فى فبراير، وتم إلغاء E3 فى مارس تقريبًا فى نفس الوقت الذى قامت فيه بإلغاء مؤتمرI / O 2020.

واختارت بعض المعارض والأحداث الأخرى، مثل مؤتمر مطورى Facebook F8 ، عقد إصدارات افتراضية مصغرة من تجمعاتهم السنوية عبر الانترنت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق