ميزة "Watch Party" الجديدة بأمازون تتيح العروض مع 100 صديق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يمكن إعداد Watch Party بواسطة أي مستخدم، والذي يرسل بعد ذلك روابط إلى العائلة والأصدقاء عبر البريد الإلكتروني حتى يتمكنوا من الانضمام إلى العرض.

 

تأتي هذه الميزة بعد قرار هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) بإطلاق منصة تجريبية، يطلق عليها اسم BBC Together، حيث يمكن لما يصل إلى 50 مستخدمًا لـ iPlayer مشاهدة معًا.

 

كما يمكن أيضا من خلال  Watch Party الخاصة بأمازون، أن يكون المضيف قادرًا على بدء وإيقافه أوإيقافه مؤقتًا لجميع المشاهدين في وقت واحد، مما يسمح لهم بمشاهدة متزامنة.

 

سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى ميزة الدردشة المضمنة حيث يمكنهم نشر النص والرموز التعبيرية، أثناء تشغيل الفيلم أو المسلسل.

 

وتوجد الآلاف من العروض بما في ذلك Fleabag و Homecoming و Hell's Kitchen ، التي ستكون متاحة للمشاهدة مع هذه الميزة.

 

وقالت أمازون على موقعها على الإنترنت إن أعضاء أمازون برايم المقيمين في الولايات المتحدة مؤهلون للوصول إلى حفلة مشاهدة عبر سطح المكتب.

 

وأضافت أمازون: "يمكن لأي شخص الانضمام إلى حفلة مشاهدة طالما أن لديه رابط دعوة صالح وعضوية أساسية نشطة للوصول إلى العناوين المؤهلة المضمنة في عضويته الأساسية."

 

كما سيتمكن المشتركون الأمريكيون أيضًا من الوصول إلى Watch Party أثناء تواجدهم بالخارج من خلال ميزة "Watch While Abroad".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق