لعبة Harry Potter تصل قريبا لأجهزة وXbox Series X

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

من المنتظر أن تصل لعبة Harry Potter RPG الجديدة إلى وXbox Series X، وذلك وفقًا لتقرير من GamesRadar، حيث ستكون لعبة عالمية مفتوحة يمكن لعبها من منظور شخص ثالث، فيما يعتمد تقرير GamesRadar على تقرير من Bloomberg أكد أن اللعبة يتم تطويرها حاليًا بواسطة Avalanche Software.

ويقال أن اللعبة من المقرر إطلاقها على أجهزة الألعاب الجديدة فى العام المقبل، وقد تم الكشف عن اللعبة هذا العام فى E3 ولكن بسبب جائحة الفيروسات التاجية، تم إلغاء الحدث ولم يتم الكشف عن معلومات اللعبة بعد ذلك، فيما يقول تقرير بلومبرج إن إعلان Harry Potter RPG سيأتى بعد الإعلان عن لعبة Batman جديدة فى حدث DC Fandome فى أغسطس.

ولا تعد هذه الأخبار حول تطوير لعبة Harry Potter جديدة، حيث انتشرت الشائعات حول إجراء تغييرات على لعبة هارى بوتر منذ ما يقرب من عام الآن، لكنها من الألعاب المنتظرة نظرا لعدم إصدار الكثير من ألعاب Harry Potter حتى الآن، ولعل أحدث لعبة فى الذاكرة هى Harry Potter: Wizards Unite التى تم تطويرها بواسطة Niantic and Warner Bros. Games

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق