محمد النني يدعم أرسنال ضد تشيلسي على "تويتر"| صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر اللاعب محمد النني، لاعب وسط أرسنال المعار إلى صفوف بشكتاش التركي، عددا من الصور خلال تتويجه مع أرسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وقدم اللاعب محمد النني الدعم لفريق أرسنال خلال المباراة التي من المقرر أن يخوضها أمام فريق تشيلسي، وعلق على الصور قائلا: " أتمنى اليوم أن يكون سعيد مثل هذا".

 


يذكر أنه يُسدل الستار اليوم السبت على فعاليات الحالي لكرة القدم الإنجليزية بمواجهة مثيرة بين أرسنال وتشيلسي في ديربي لندني بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على استاد "ويمبلي" العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

وتجمع المباراة بين أكثر فريقين أحرزا لقب الكأس خلال القرن الحالي حيث توج كل منهما باللقب ست مرات منذ موسم 1999 / 2000 وحتى الآن.

ويتطلع أرسنال "المدفعجية" لإحراز اللقب من أجل ضمان المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل ، فيما يسعى تشيلسي إلى الفوز باللقب لتتويج الموسم الأول للمدرب فرانك لامبارد مع الفريق.

 
b5e3237268.jpg
6849e168ed.jpg
f8b0666dee.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق