شركة Antec تُعلن عن صندوق الحاسب الجديد DF600 FLUX Mid-Tower

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعلم أن الزياده غير المسبوقه في أداء معالجات Intel 10th Gen ومعالجات AMD Ryzen 3 و AMD Ryzen 4 تعني أننا في أشد الإحتياج إلى حلول تبريد أفضل وأحدث من حلول التبريد السابقه، وهذا السبب كان الدافع الحقيقي وراء إهتمام شركة Antec بتطوير سلسلة صناديق الحواسب F-LUX.

Antec هي إحدى الشركات الرائده في تصنيع مكونات الكومبيوتر عالية الأداء وملحقاته المخصصه بالألعاب، تحاول أن توفر للاعبين المحترفين إحتياجاتهم الضروريه التي تلزمهم لبناء منصات حواسبهم على نحو مثالي. هذا الأمر يبدو واضحاً من خلال صندوق الحاسب الجديد DF600 FLUX Mid-Tower الموجه لأجهزة حواسب الألعاب. هذا الصندوق يتمتع بتدفق هواء عالي الكفاءه من خلال 5 مراوح 120mm.

التصميم الجديد لصندوق DF600 FLUX يلعب دوراً أساسياً في تبريد المعالجات المركزيه ذات إستهلاك طاقه عالي، بالإضافه إلى ذلك فهو ينظر إلى توفير أفضل درجات الحراره الممكنه للبطاقات الرسوميه. يبلغ عمق الصندوق 427mm بينما يأتي بعرض 220mm وإرتفاعه 486mm. يعتمد نظام التبريد على وجود لوحه سفليه لتدفق الهواء تعمل على سحب الهواء البارد من الخارج لتبريد مزود الطاقه وجميع مكونات الصندوق الأخرى. يوفر 7 فتحات توسعه لبطاقات PCI-Express مع مساحه لـ 9 مراوح تبريد.

من ناحية التبريد المائي، يوفر صندوق DF600 FLUX مساحة 360mm للريداتير في مقدمة أو أعلى الصندوق، كما أنه يمتاز بوحدة تحكم مدمجه قادره على ضبط عمل 6 مراوح ARGB ذات نقاط إضاءة LED، ضِف على ذلك إمكانية ضبط إضاءة المراوح من خلال اللوحه الأم للحصول على مزيد من التأثيرات الجماليه المتناسقه مع باقي مكونات هاردوير الحاسوب ذات إضاءة RGB.

هناك مساحه لثلاثة حلول تخزينيه 3.5inch أو لإضافة وحدتين تخزين من اقراص الحاله الصلبه 2.5inch، يوجد في مقدمة الصندوق منفذين USB 3.0 بجانب زر التشغيل الرئيسي مع منفذ للسماعات 3.5mm مع مفتاح مخصص لإضاءة LED.

من ناحية القدره على تنظيف الصندوق والعنايه به، يأتي بمرشحات الغبار التي تتواجد في مقدمة الصندوق وبالناحيه العلويه والسفليه لتسهيل عملية تنظيفه بالكامل من الغبار دون مشقه. يأتي في النهايه بسعر 69.99$ كي يتناسب مع ميزانية الفئه المتوسطه من اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق