شوفوا اخر حلويات M30s بالمواصفات والسعر

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة رسميًا عن مواصفات هاتفها الجديد الذي طورته لتكون منافسًا قويًا لهواتف Huawei من حيث السعر والمواصفات.

M30s

وفقًا لشركة Samsung ، يأتي جهاز Galaxy M30s الجديد بشاشة عالية الدقة مقاس 6.5 بوصة ، وأبعاد “20: 9” ومعدل سطوع يبلغ 420 شمعة / م ، والتي تشغل حوالي 91٪ من المساحة الأمامية.

يتضمن الأداء الممتاز لهذا الهاتف معالج Exynos 9611 Octa Core و 6 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.

كما زودته ببطارية بسعة 6000 مللي أمبير، تكفي لمدة يومين تقريبًا، إذا تم استخدامها للاتصالات، وتصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو، ويمكن شحن هذه البطارية بشاحن سريع (25 واط).

مواصفات

يحتوي الجهاز على نظام تشغيل Android 10 مع واجهات Android 10، ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، ومنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، وبطاقتي اتصال ، ونظام تحديد المواقع العالمي عبر الأقمار الصناعية ، و Bluetooth 5.0 للاتصال اللاسلكي.

من بين الميزات الأكثر تميزًا لهذا الجهاز الكاميرا الأمامية التي تأتي مع 32-megapixel ووظيفة التعرف على الوجه ، والكاميرا الأساسية ذات العدسات الأربعة التي حصلت على مستشعر Sony IMX682 64MP مع كاميرا 64-megapixel.

يوفر هذا الجهاز أيضًا عددًا من الميزات العملية ، مثل القدرة على التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل الفيديو ، ووضع التصوير الليلي ووظيفة “الصورة في الصورة” ، في حين أن النسخة هو فقط 260 دولار للنسخة مع ذاكرة 6/128 جيجابايت و 287 دولار للنسخة المرفقة مع 8/128 جيجابايت من الذاكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق