خدمة ديزني بلس تمتلك حالياً 60.5 مليون مشترك

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة ديزني أن عدد المشتركين في خدمتها لبث الفيديو مالمشاهدة عبر الإنترنت ديزني بلس Disney Plus قد وصل إلى 60.5 مليون مشترك.

وتشير أحدث الأرقام إلى أن خدمة البث عبر الإنترنت ديزني بلس كانت تضم أعضاء جديد بمعدل مليون مشترك شهريا بدءا من أبريل ثم مايو و يونيو.

ولكن خلال الأسابيع الخمسة الماضية فقط، تمكنت خدمة Disney Plus من أن تجتذب 3 ملايين مشترك ولعل تلك الزيادة ترجع إلى تفشي الفيروس التاجي وإغلاق أماكن الترفيه واجبار العائلات على البقاء في المنزل ولهذا لجأ الكثير لخدمات البث عبر الإنترنت.

إقرأ أيضا : مدير خدمة البث ديزني بلس يترك منصبه وينضم لتطبيق تيك توك

تضم شركة ديزني أكثر من خدمة لبث الفيديو والمشاهدة عبر الإنترنت بجانب ديزني بلس هناك Hulu و ESPN Plus والثلاث خدمات مجتمعة تمتلك حوالي 100 مليون اشتراك مدفوع.

وتضم هولو 35.5 مليون مشترك بينما خدمة ESPN Plus فلديها حوالي 8.5 مليون مشترك ومع ذلك، فإن نتفليكس والتي تعد أكبر خدمة لبث الفيديو في العالم لديها حاليا أكثر من 192 مليون مشترك.

يُذكر أن خدمة البث ديزني بلس قد تم إطلاقها في نوفمبر من العام الماضي وتوقعت ديزني أن يصل عدد المشتركين بخدمتها Disney Plus ما بين 60 و 90 مليون بعد حوالي خمس سنوات من الإطلاق ولكن بدلا من ذلك وصلت للحد الأدني في غضون ثمانية أشهر بفضل فيروس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق