شركة Sabrent تعلن عن أسرع SSD بمقاس الـ M.2 في العالم!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

من الواضح أن Sabrent تريد منافسة في سوق وضعت قدمها فيه لأعوام وهو سوق وحدات الـ SSD. نحن نتحدث عن أحدث وحدة من وحدات الـ NVMe SSD التي تستغل خطوط الـ PCIe 4.0 لكي تعطي أفضل أداء ممكن في هذه الوحدات حتى الآن.

الوحدة التي نتحدث عنها هي Rocket 4 Plus والتي تأتي كتحديث لوحدات Rocket NVMe 4.0. هذه الوحدات توفر سرعات قراءة وكتابة مرعبة على الورق. نحن نتحدث هنا عن سرعة قراءة تصل إلى 7000 ميجابايت في الثانية بينما توفر سرعة كتابة تصل إلى 6850 ميجابايت في الثانية، مما يعني أن هذه أسرع وحدة SSD من نوع الـ M.2.

تعتمد هذه الوحدة على متحكم Phison E18 وتستخدم وحدات الـ TLC NAND من أجل التخزين. تأتي هذه الوحدة أيضاً مع مبرد معدني كبير وثلاثة ملفات مصنعة من النحاس لإمتصاص الحرارة، مما يعكس إحتياج وحدة بهذه السرعات إلى التبريد المستمر لتفادي أي مشكلة أثناء عملها، ناهيك عن الذكر أن المشتت مصنع من الألومنيوم ولا يعتبر خفيف بالنسبة لوحدات التخزين التي نراها.

ما نراه من هذه الوحدات يضع Samsung في خطر نوعاً ما. أي نعم، شعبية Samsung أكبر في سوق الـ SSD مع وحدات 980 Pro، لكن من الواضح أن Sabrent تريد أن تأخذ قطعة من كعكة السوق بعدما قامت أيضاً بإطلاق أكبر وحدة SSD من نوع الـ M.2 التي جاءت بـ 8 تيرابايت كمساحة للتخزين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق