منصة لن تدعم Backward Compatibility لألعاب PS3، PS2 و PS1 ولكن..!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدو بأن Ubisoft قد أكدت بالخطأ صدق نظرية عدم دعم لألعاب الأجيال الماضية من PS3 ، PS2 و PS1 والتي كانت محوراً مهماً بالنسبة للكثيرين عندما كشفت سوني لأول مرة عن خواص الـ Backward Compatibility مع منصتها للجيل المقبل ، لنتعرف على التفاصيل..

من خلال موقع الدعم الرسمي لـ Ubisoft ، لاحظ الكثيرون بأن PS5 لن يدعم بالفعل ألعاب الأجيال السحيقة عبر الـ Backward Compatibility بعكس منصة Xbox Series X ، سيدعم فقط ألعاب PS4 وهذا ما كنا نعلمه أصلاً ولكننا لم نكن متأكدين بشكل حتمي منه كون سوني تركتنا هائمين بدون تصريح رسمي صريح ومباشر عن حالة دعم PS5 للألعاب الماضية ، وتقول Ubisoft في Blog عن طريقة دعمهم للجيل المقبل وفي الانتقال من الجيل الحالي إليه.

أكدت فيه بأن الـ Multiplayer سيتوافر عبر المنصتين ولكن ما نفته هي الـ Backward Compatibility حيث تقولها صراحة بأن PS5 سيدعم عناوين PS4 الأقدم فقط دون إبداء أي دعم لـ PS3 ، PS2 و PS1 وهو ما أرجعنا مرة ثانية لنفس الزوبعة والجدل اللتان حدثتا أول مرة عندما أعلن Mark Cerny بأن PS5 لن يدعم إلا عناوين PS4 وليس كلهم حتى بل أفضل 100 لعبة في البداية وحالياً يتم اختبار أكثر من 4000 لعبة لتحظى بالخاصية أيضاً وهو الموقف الذي لم يعجب اللاعبين لأن Xbox Series X سيدعم ألعاب جيل Xbox One ، Xbox 360 و Xbox الأقدم بشكل طبيعي ولكن تناسى الناس الأمر لكي يتم فتحه بهذه الشاكلة..

المشكلة لم تنتهي هنا بل حدث شيء غريب وهو قيام Ubisoft بحذف الجملة التي تتحدث عن الـ Backward Compatibility من أصله لتزيد التساؤلات حول الأمر بدون إجابة للحظة.

عموماً ، شاركونا رأيكم حيال خاصية الـ Backward Compatibility وهل يهمكم تواجدها في PS5 أم لا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق