بالفيديو: للهاتف الجديد لسوني Xperia 5 Mark II

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بالفيديو: تسريبات للهاتف الجديد لسوني Xperia 5 Mark II

في الفترة الأخيرة احتكرت شركات معدودة الاهتمام الخاص من طرف الصحافة و المتابعين، و يتعلق الأمر خصوصا بكل من سامسونغ و و آبل، إلا أن هناك شركات أخرى تقدم عروضا محترمة، و من بينها شركة سوني اليابانية و التي تعتزم إطلاق هاتفها الجديد  Xperia 5 Mark II.

و إلى ذلك الحين فإن Xperia 5 Mark II شهد أول تسربب مهم خاص به، و يتعلق الأمر حسب المصادر بفيديو تشويقي خاص بشركة سوني اليابانية و تم تسريبها في الفترة الأخيرة، حيث يكشف الفيديو في الحقيقة التصميم الخارجي للواجهتين الأمامية و الخلفية للجهاز.

و من المنتظر أن يأتي هاتف Xperia 5 Mark II بعدد من المميزات من بينها معالج Snapdragon 865 مدعوما بـ 8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي ثم 128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية توسيع السعة عبر إضافة شريحة MicroSD، من جهة أخرى فإن هذا الهاتف سيأتي بشاشة بدقة +Full HD و بقياس 6,1 إنش.

بالإضافة إلى ذلك فإن Xperia 5 Mark II سيأتي ببطارية بسعة 4000mAh و ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية و من المنتظر أن تكشف سوني عن هاتفها الجديد في منتصف شهر سبتمبر القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق