تقارير: آيفون 12 الجديد سيأتي بخمس طرازات

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقارير: آيفون 12 الجديد سيأتي بخمس طرازات

يعتبر آيفون 12 من آبل واحدا من أهم الهواتف و الابتكارات التقنية المنتظرة بقوة خلال العام الجاري، برغم كل الصعوبات التي واجهتها شركة آبل بسبب انخفاض وثيرة الانتاج بسبب وباء فيروس ، و في الوقت الذي كنا خلال الفترة الماضية مع عدد من المعلومات حول هذا الهاتف، فإن معلومات جديدة أكثر تفصيلا أصبحت متوفرة.

و منذ بداية الحديث عن هواتف آيفون 12، كانت الأخبار تتحدث في البداية عن أربعة طرازات من هذه الهواتف، و لكن مصادر جديدة أشارت خلال الساعات القليلة الماضية إلى أن هاتف آيفون سيأتي بخمس طرازات و ليس أربعة كما أشيع في السابق، و حسب نفس هذه المصادر فإن الأمر يتعلق بهواتف آيفون 12 ثم آيفون 12 ماكس و آيفون 12 برو ثم آيفون 12 برو ماكس و أخيرا آيفون 12e الذي سيكون منخفض التكلفة و المواصفات التقنية.

و كانت أخبار خلال الأسابيع الماضية أشارت إلى أن شركة آبل تقوم بمجهود كبير لتجاوز مشكلة التأخير التي شهدتها خلال الشهور الماضية من أجل انتاج النسخ الخمسة للآيفون 12، حيث بدأ الانتاج المكثف انطلاقا من شهر يوليوز الماضي، و هو ما دفعها إلى تقوية فرق العاملين على هذا المشروع، كما أن آبل رحلت جزء من سلسلة الإنتاج إلى تايوان المجاورة للتغلب على مشكلة التأخير في الانتاج التي شهدتها في الفترة الماضية.

كما أشارت معلومات أخرى إلى أن هناك عدد من الاحتماليات التي تعمل عليها شركة آبل لتقديم هواتفها و أجهزتها الجديدة و على رأسها آيفون 12، و تشير أحدها إلى أن آبل ستحافظ على انعقاد فعاليتها الشهيرة Keynote كما جرت العادة على ذلك، لكن الإطلاق الرسمي للأجهزة لن يتم قبل شهر أكتوبر، حيث لن تكون جاهزة قبل هذا التاريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق